الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تكشف سرًّا عن إدمان عمها للمخدرات | فيديو

الأحد 27/يونيو/2021 - 02:20 م
هير نيوز

كشفت الفنانة أنغام أن علاقتها بعمها الراحل عماد عبد الحليم كانت قوية، وأن فرق السن بينهما لم يكن كبيرًا، موضحة: "لما أنا اتولدت كان هو طفل، وعاش معنا فى البيت فترة كبيرة خاصة أن والدتي هي التي قامت بتربيته  والعلاقة وصلت بيننا أنه كان ممكن أناديه باسمه".

وأضافت في حوار تليفزيون قديم مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على فضائية "دريم" : "كان في حاجات ممكن أقولها للراحل عمي ولا يمكن أن أقولها لوالدي أو والدتي، وهو كان بيعاملني  كدة،  فالراحل كان شخص دمه خفيف وكان يتميز بالحنان وبحبه للعائلة".

وأوضحت: "مكنتش في مصر لحظة وفاته؛ حيث كنت متواجدة فى تونس لأحياء حفل غنائي فى قرطاج، ثم حفلة فى صفاقس، وبعد أنهاء الحفلة توجهت  للفندق ونمت وأستيقظت على صوت والدتي وهي تقول عمك في الأخبار، على التلفزيون فبدأت أكلم أصدقائي، ومحدش رد،  وبعين والدتي اتصلت بعمي الصغير، وأخبره بخبر الوفاة وكان صدمة على أمي، ولم نستطع حضور الجنازة بسبب عدم وجود طيران لأن الطيران في ذلك الوقت كان رحلتين في الأسبوع".

وتابعت: "لم أستوعب خبر وفاة عمي عماد عبد الحليم، وعشت سنوات لم أصدق الخبر، فالراحل ترك فراغًا كبيرًا عندي، ولم أره وهو يتعاطى المخدرات بسبب إقامته وحيدًا، خاصة وأنه لم يجد أحدًا بجانبه، فهو كان مثل الذي وقع في بئر ولم يجد من يجذبه، الفترة الأخيرة في حياة الراحل كان رافضًا للعمل وينام كثيرًا".
وعن علاقته بوالدها أكدت: "رديت كثيرًا على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب والدي، ولكن كافة الردود لم تأت بنتيجة؛ فالمشاكل العائلية يجب أن تكون داخل المنزل فقط، ووالدي كان السبب في نشر خلافاتنا على صفحات الجرائد ويوسع المشاكل بيننا، ولا أستطيع القول بأن مشاكلي الأسرية أنا السبب فيها؛ لأن الجميع سيقول إنه والدي ولن يصدق أحد عكس ذلك".

اقرأ أيضًا:



ads