الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليه مش مرتبطة لحد دلوقتي؟.. سؤال البنات على السوشيال ميديا والإجابة: «محدش يستاهل»

الأحد 27/يونيو/2021 - 03:23 م
ليه مش مرتبطة لحد
ليه مش مرتبطة لحد دلوقتي؟

ليه مش مرتبطة لحد دلوقتي؟ سؤال تتعرض له الكثير من الفتيات ممن حولها، وهو من أكثر الأسئلة المزعجة بالنسبة لأي فتاة.
وقامت إحدى الفتيات على جروبات البنات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بطرح هذا السوال الذي أثار الجدل بين الفتيات في التعليقات حول سبب عدم الارتباط بين رغبة بعضهن في البقاء عزباء وبين تلك التي تريد تحقيق طموحها ونجاحها أولًا.


وجاءت تعليقات الفتيات على السؤال أغلبها ساخرة وتدل على أن الفتيات لا تعرف بالضبط ماذا تريد.. الزواج أم العزوف عنه!!

ليه مش مرتبطة لحد دلوقتي؟

علقت إنجي على المنشور، قائلة: «ما زلت منتظرة الشخص المناسب كما أريد أن اتخرج من الجامعة وأعمل قبل تلك الخطوة؛ وذلك لأن النجاح وتحقيق طموحاتي أهم بالنسبة لي من الزواج، فهو بالطبع له وقت مناسب مثلما أن وقت الجامعة هو وقت مخصص للمذاكرة والنجاح والتفكير في إيجاد عمل مناسب وليس العريس المناسب».

ومن جانبها قالت مريم: «محدش يستاهل، جميع الفتيات تبحث عن الرجل المثالي ولكن هذا الرجل ليس من السهل العثور عليه، فأغلب المحيطين بي لا يستحقون أن أجعل أحدهم شريك حياتي ويظل معي طوال العمر».
وعلقت مادونا: «احنا في نعمة نتحسد عليها»، وذلك في إشارة إلى أن الفتاة العزباء في حال أفضل من غيرها التي ترتبط أو تتزوج، حتى إن غيرها يمكن أن تحسدها على البقاء دون زواج وتعيش حياة الحرية والانطلاق.

أسباب التأخر في الزواج
وفيما يخص تساؤل الناس للبنات في عمر العشرينات ولم تتزوج عن سبب تأخرها في الزواج، قالت سارة: «أصبح الأمر سخيفًا ومملًّا للغاية فلماذا يتدخل الناس فيما لا يعنيهم، فكل فتاة ولها أسباب خاصة بها جعلتها لم تتزوج أو تفضل البقاء بدون زواج وهذا لا يعطي الحق لأي أحد أن يتدخل في قرارها ويحكم عليها».

ومن جانبها علقت كارين: «الارتباط بشخص مناسب تحبه الفتاة شيء جميل ولكنه ليس كل شيء في الحياة، وليس من حق أي شخص أن يتدخل في حياتي ويسأل لماذا أو متى سوف ترتبط فهذا القرار خاص بي أنا فقط».

اقرأ أيضًا:

ads