الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأسد» يعشق الأضواء.. تعرفي على أكثر 3 أبراج مهتمين بالموضة

الخميس 01/يوليه/2021 - 07:17 م
هير نيوز

تمثل الموضة، قضية اجتماعية كبرى، بالنسبة لمعظم الفتيات ولم تُعد مجرد صيحة تتجدد مع قدوم كل فصل أو حتى مطلع كل عام، فهناك فئة تقضي ساعات في محاولة لتحديد نوع الملابس المتناسقة مع الأحذية والحقيبة والاكسسوارات المناسبة.

وسيطر هوس الموضة على هؤلاء الفتيات، ولا يشعرن بالثقة بأنفسهن إلا إذا كن في مظهر جيد ومختلف، فيصبح شغلهن الشاغل هو متابعة أحدث الصيحات، وخبراء الموضة على مستوى العالم والاستفادة من الإطلالات المميزة لديهن وتطبيقها، ولمعرفة ذلك يكشف كل برج السمات الخاصة به التي تتحكم في اهتمامه بالموضة والجمال.

دايما شيك
كشفت خبيرة الأبراج ريهام عيسى، عن أكثر 3 أبراج مهتمين بعالم الموضة والجمال، ويتصدرهم برج "الثور"، حيث يتميزون بالإحساس الرائع بالموضة، ولديهم قدرة فائقة في تحويل زيهم البسيط إلى زي فاخر وبراق ويحدث ذلك فقط من خلال تنسيق الاكسسوارات والحقائب بالطريقة الصحيحة، حيث أن الظهور بالمظهر الأنيق هو أسلوب حياة بالنسبة إليهم، ويمكنهم تطبيق أي مظهر بسهولة.

لفت الأنظار
وأضافت خبيرة الأبراج، يأتي بعد ذلك برج "الأسد"، فهو من أكثر الأبراج الذين يعشقون الأضواء ولفت الأنظار إليهم، ويريدون دائمًا أن يظهروا بأفضل ما لديهم، لذلك تجدهم دائما في حالة جيدة وأنيقة، في بعض الأحيان يرتدون ملابس جريئة، فقط لجذب أعين الناس والحصول على رد فعل منهم.

اقرأ أيضًا.. 

إحساسهم عالي
وأشارت "عيسى"، إلى تميز برج "الدلو" بالإحساس العالي الذي يجعله مهتمًا بالموضة والجمال طوال الوقت، فإنهم يعلمون جيدا كيفية تنسيق الألوان والأذواق مع بعضهما البعض، ولا يقتصر إحساسهم بالأناقة على ملابسهم فقط، بل يمتد إحساسهم العالي إلى مسكنهم، فيقومون بتزينه من خلال اتباع أساليب محددة؛ لخلق أجواء خاصة في المنزل بشراء قطع ديكور المنزل المناسبة فقط.

ads