الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم سامي: محظوظة فنيًّا.. وأخي مؤمن بموهبتي وراهن عليَّا

الجمعة 09/يوليه/2021 - 09:50 م
ريم سامي
ريم سامي

خطفت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، الأنظار منذ طلتها الأولى، خاصة بعد مشاركتها في مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، ثم مشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب" في الماراثون الرمضاني الماضي.

وتواصلت "هير نيوز" مع الفنانة ريم سامي للحصول على عدد من التصريحات كما يلي:

سعيدة بمشاركتي في نسل الأغراب

قالت الفنانة الشابة ريم سامي إنها سعيدة للغاية لمشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب"؛ لأنه مسلسل مهم وكبير بالنسبة إليها، خاصة أن وقوفها أمام الفنان أحمد السقا أعطاها ثقة كبيرة في نفسها.

وأضافت سامي، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن ردود الأفعال الحمد لله أسعدتها كثيرًا، وكانت مرضية بشكل كبير لها، مؤكدة أن الجمهور قد تفاعل مع دورها في المسلسل.


مسلسل البرنس

وعن مشاركتها العام قبل الماضى في مسلسل البرنس، أوضحت أن دورها في المسلسل كان يحتاج للكثير من التركيز، مشيرة إلى أنها أمام عدد من النجوم الكبار، خاصة أنها كانت ترغب بإعطاء الشخصية كل الطاقة التمثيلية التي تمتلكها.

وعن بدايتها على الشاشة ومساندة أخيها المخرج محمد سامي، أكدت أن بدايتها الفنية كانت مع المخرج منال الصيفي في مسلسل للحب فرصة أخيرة مع داليا البحيري، مضيفة أن أخاها المخرج محمد سامي أعطاها الفرصة، لأول مرة، في مسلسل البرنس في شهر رمضان 2020؛ لأنه مؤمن بموهبتي وقدراتي الفنية، خاصة أنه راهن على هذه الموهبة ولن أخذله أبدًا.

محظوظة فنيًّا

وتابعت سامي، قائلة: "نفسي اشتغل مع عدد من المخرجين، ومن أبرزهم: شريف عرفة وكاملة أبو ذكرى وطارق العريان"، مؤكدة أنها محظوظة فنيًا كونها وقفت أمام كبار النجوم ومخرجين.

واستكملت أن أخاها المخرج محمد سامي يتناقش مع الفنانين، موضحة أنه يسعى لإخراج كل ما بداخل الممثل، وهذا لا يمثل عيبًا في المخرج التلفزيوني أو السينمائي.

أما عن ظروف التصوير في ظل تفشي فيروس كورونا هذا العام، قالت سامي إننا بدأنا التصوير مبكرًا، وانتهينا منه قبل انتشار الموجة الثانية في ذلك الوقت، خاصة أن فريق العمل بالكامل قد اهتم بالنظافة والتطهير طوال فترة تصوير المسلسل.


السينما

أما عن تطلعاتها السينمائية، أكدت الفنانة الشابة أن أي فنان يحلم بالعمل في السينما، ولكن ما يشغل خاطري هل الدور مناسب لي أم لا؟ خاصة أنني أسعى للقيام بأدوار تنال إعجاب الجمهور ومختلفة ومتجددة.

وعن الفنان الذي يضحكها ويبكيها علقت، عبرّت مبتسمة، قائلة: "بالتأكيد الفنان الكبير الزعيم عادل إمام وأحمد حلمي، أما الذي يبكيني ليس فنانًا بعينه، ولكن على حسب أحداث العمل التي تؤثر فيها، وسرعان ما تبكي".

اقرأ أيضًا..

ads