الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم: "العنف الزوجي" تسبب في طلاقي مرتين

الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:59 م
علا غانم- ارشيفية
علا غانم- ارشيفية

علا غانم: "العنف الزوجي" تسبب في طلاقي مرتين

اعتلت الفنانة علا غانم قائمة الأكثر بحثًا على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما غابت عن الجمهور لفترة طويلة دامت لـ 9 سنوات، ما جعل البعض يظن أنها اعتزلت الفن، ولكنها كشفت عن السبب الحقيقي وراء اختفائها.
قالت علا غانم، إن سبب غيابها الطويل عن الشاشة هو ابنتها التي تعيش بأمريكا؛ الأمر الذي كان من شأنه أن يؤثر على علاقتها ببناتها على مدار تلك السنوات، وعلى الرغم من حديثها معهن بشكل يومي إلا أن هناك الكثير من الأمور التي افتقدتها معهن.

زيجات علا غانم

تزوجت الفنانة علا غانم 3 مرات، الأولى من وليد الضفراوي حينما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، وأنجبت منه ابنتيها "كاميليا، فريدة"، وتزوجت للمرة الثانية من أحمد المسلمي، لتختم تلك المحطة مع رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

حكاية علا غانم مع العنف الزوجي

كشفت الفنانة علا غانم، عن تعرضها للعنف الزوجي من قبل زيجتها الثانية؛ حيث تعدى عليها زوجها بالضرب أمام أطفالها؛ الأمر الذي جعلها تتركه.
وبدأت مشاكلها مع زوجها الثاني من الشهر الأول، لتحاول أن تتدارك الموقف وتصمد أمام تلك المشاكل التي واجهتها في بداية زواجها، إلا أن اللكمات التي تلقتها منه كانت الضربة القاضية لتلك العلاقة المسمومة حسبما تصفها الكتب.

انفصال علا غانم دون طلاق 

أما عن محطتها الأخيرة مع الزواج فكانت غريبة إلى حد ما؛ بسبب انفصالها عن زوجها دون طلاق؛ حيث اعتبرتها فرصة جديدة كي تعدل عن قرار الطلاق، خاصة أن زوجها ظل متمسكًا بها، ولكنها لا تزال ترى أن قرار الطلاق هو الأصح والأنسب لها.

اقرأ أيضًا..

القصة الكاملة لتسريبات والد حسام حبيب عن زواجه على شيرين من أجل الإنجاب


واستطاعت علا غانم، أن تحول علاقتها بزوجها الأول إلى علاقة صداقة واحترام؛ كي يساعدها في تربية بناتها بطريقة مثالية.

ads