الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا تطلب الطلاق للضرر: دمر مستقبلي وصحتي

الإثنين 28/يونيو/2021 - 11:45 ص
هير نيوز

«لو أكلت يتهمني بإني تخينة، ولو صومت يجبرني على الأكل، دمر حياتي ومستقبلي وصحتي»، بتلك الكلمات صرخت " رانيا. ع "، وهي تطلب الطلاق للضرر من زوجها " أيمن. ط " أمام محكمة الأسرة، بعد أن دمّر زوجها شخصيتها وصحتها لترقد بين الحياة والموت، وذهب ليتزوج من أخرى.

توجا حبهما بعقد رسمي

وقالت رانيا البالغة من العمر 35 عامًا، وتعمل موظفة بمنصب مرموق في أحد البنوك، بأنها تعرفت على زوجها عن طريق أحد الأصدقاء ليتبادلا الإعجاب، ويقررا أن يتوجا حبهما بعقد رسمي، ليتقدم أيمن لوالدها وتتم خطبتهما لمدة عام، لم تلاحظ خلاله ما يثير حفيظتها، أو يجعلها تشك في أمره، ليتم بعد عام التجهيز للزفاف ويجمعهما منزل واحد؛ «اتجوزنا بعد قصة إعجاب وحب صغيرة، وخلال فترة الخطوبة كان شخص رومانسي وهادي وعمره مازعلني، بس بعد ما اتقفل علينا باب واحد، اتحول لوحش».

حولها لجثة من غير روح

«مكنش بيهتم غير بنفسه وسعادته وبس، وحولني لجثة من غير روح، يدوب بتنفذ رغباته»، لتشير رانيا إلى أن زوجها كان دائم الانتقاد لها، في الوقت الذي لم يكن هو يهتم بشكله مطلقًا، ليحاول التقليل منها دائمًا، ومقارنتها برفيقاته، فعندما تحاول الالتزام بنظام غذائي للتقليل من وزنها يجبرها على تناول الطعام بشراهة، وإذا أطاعته وزاد وزنها، بدأ يعايرها بذلك ويلومها على الإهمال بشكلها؛ لتصاب في النهاية باضطراب في الجهاز الهضمي، وعقدة نفسية جعلتها تفقد الثقة بنفسها وبالآخرين.

تركها وتزوج من أخرى

أعوام طويلة ذهبت هباء مع زوج لا يتقي الله، ويحاول تشويه زوجته، ليتركها في النهاية بين الحياة والموت بسبب اضطراب جهازها الهضمي، ويذهب ليتزوج من أخرى، ويمارس معها لعبته القذرة، لتقرر رانيا اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق للضرر.

اقرأ أيضًا..

ads