الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ازاي أكون جميلة فى عين زوجى.. 6 نصائح ذهبية

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 06:44 م
هير نيوز

"ازاي أكون جميلة فى عين زوجى".. سؤال يتردد كثيرًا علي ألسنة زوجات يعتقدن خطئًا أن الزواج نهاية الحب والاهتمام وأنه لا داعي للفت نظر زوجها خاصة بعد الحمل والولادة وتفاجأ بعدها بأن الحياة الزوجية أصيبت بالفتور والملل.


الجاذبية

تؤكد، أستاذ الطب النفسي وخبيرة العلاقات الأسرية، منى رضا، أن كثير من الزوجات يدور في أذهانهن سؤال "كيف أظل جذابة في نظر زوجي؟"، وأحيانُا كثيرة يمنعهن التحفظ من البوح بها، فكل امرأة تتمنى أن تكون جميلة وجذابة في نظر زوجها حتى يهتم بها ولا ينظر إلى غيرها، مضيفة أن الجاذبية لا تقتصر على المظهر الخارجي فقط بل تشمل الجوهر الداخلي والروح الطيبة.


الاهتمام به

وتنصح، منى رضا، بالاهتمام بزوجك؛ لأنه أفضل طريقة لتعلقه بكِ، وتصبحين المرأة الوحيدة في نظره، من خلال فهم ما يدور في ذهنه ومشاركته، فبهذه الطريقة سوف تتمكنين من التواصل معه ولا يمكنه الاستغناء عنكِ.


ابتسمي في وجهه

وتضيف، خبيرة العلاقات الأسرية، أن الابتسامة لها مفعول السحر، في جذب زوجك لكِ، فيجعل وجهك أكثر إشراقًا، ويجعل الرجل يعشق العودة إلى المنزل لشعوره بالسعادة، لذلك يجب على الزوجة أن تبتسم لزوجها عندما تلتقي بعيونه، وسيكون في حالة حب معها دائمًا.


المجاملة

وتؤكد، منى رضا، أن المجاملة عليها عامل كبير في جذب زوجك لكِ، حتى ولو مر على زواجكما الكثير من الأعوام، وللحفاظ على الزواج حسسي زوجكِ دائمًا بالفخر والاحترام، من خلال مدحك وتقديرك له لتتمتعي معه بسعادة أسرية مستمرة.


النظافة الشخصية

وتحذر، خبيرة العلاقات الأسرية، من الإهمال في نظافتك الشخصية، فرائحتك الجميلة دوما ونظافتك هي وسيلة سهلة لإغواء زوجك.


اقرأ أيضًا..

"زوجي مش رومانسي".. الشيخ "محمد أبو بكر" يعلق: الكلمة الطيبة صدقة.. فيديو


حبي أهله

وتشير، منى رضا، إلى ضرورة إظهار دوما حبك لأهل زوجك، فهذا يقربكم من بعض ويجعله يشعر بالسعادة والرضا.

ads
ads