الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021 الأكثر رواجًا.. البنطلون المنقوش الملائم لجميع الأجسام

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 01:56 م
هير نيوز

 
يعتبر البنطلون المنقوش من الموضات الأكثر رواجًا  في صيف 2021؛ حيث تفضله الكثير من الفتيات والسيدات خلال الخروج للنزهة أو العمل، وذلك لسهولة ارتدائه ولأنه مريح بشكل كبير، ويتميز بأنه متعدد القصات والأشكال والطبعات فيناسب مختلف الأجسام،  لكن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيقه بشكل صحيح.
 

بوابة« هير نيوز» تستعرض أفكارًا لارتداء البنطلون المنقوش على حسب جسمك وطرق تنسيقه:



1- البنطلون المنقوش لصاحبة الجسم التفاحة


يمكن لصاحبة الجسم التفاحة، ارتداء البنطلون المنقوش بألوان داكنة ونقشات صغيرة، وأن يكون ضيقًا من الأعلى ويتسع من حدود الركبة نزولًا، ستظهرين بإطلالة رائعة وجذابة.



2- البنطلون المنقوش لصاحبة جسم الساعة الرملية

 
يمكن لصاحبة جسم الساعة الرملية، ارتداء البنطلون المنقوش العالي الخصر، الذي يتسع من الركبة نزولًا، سواء كانت الرسومات المزينة به كبيرة أو صغيرة، ويمكن أن تنسقيه مع قميص أنثوي ناعم، أو ثوب ضيقة، لإطلالة أنيقة.


3- البنطلون المنقوش لصاحبة الجسم المستطيل


يمكن لصاحبة الجسم المستطيل اختيار بنطلون منقوش  بقصة واسعة، وأن يكون مزينًا بنقشات كبيرة، كما يمكنك تنسيقه مع بلوزة بأكتاف بارزة، مثل تلك المبطنة أو المزينة بكشاكش، ويمكنك إضافة حزام خصر ستظهرين بإطلالة جريئة ومميزة.



4- البنطلون المنقوش لصاحبة جسم المثلث المعكوس 


 البنطلون المنقوش المثالي لصاحبة جسم المثلث المعكوس، هو الذي تتزين قصته العلوية برسومات أكبر من الموجودة في الأسفل، ومن المهم أن يكون بقصة واسعة، وخصر عالٍ وألوان فاتحة، وتنسيقه مع القميص أو البلوزة، مع حذاء رياضي أو كعب عالٍ وشنطة مناسبة.


5- البنطلون المنقوش لصاحبة جسم الكمثرى

 
 يمكن لصاحبة جسم الكمثرى، اختيار بنطلون منقوش بخصر عالٍ ضيق، وواسع بقصة مستقيمة، وبألوان داكنة، ويمكن تنسيقه مع بلوزة بلون فاتح، بأكمام واسعة أو أكتاف منفوخة أو على شكل كشاكش؛ وذلك للحصول على إطلالة جذابة مع حذاء رياضي أو بكعب عالٍ.

اقرأ أيضًا..

ads