الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« الجينز الأبيض » .. يتربع على عرش موضة 2021

الإثنين 28/يونيو/2021 - 11:02 ص
هير نيوز

تعشق الكثير من النساء الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ومع دخول فصل الصيف رسميًّا وارتفاع درجات الحرارة تبدأ الفتيات في البحث عن أفضل موضة وشكل يمكن أن يظهرن به هذا العام، يمثل البنطلون نجم الموضة النسائية في صيف 2021؛ ليمنح المرأة إطلالة مشرقة تتسم بالبساطة والأناقة.

قطعة أساسية

أكدت الإستايلست، إنجي فاروق، أن البناطيل الجينز، نجم الموضة النسائية هذا العام في صيف 2012، خاصة أنه يمنح المرأة إطلالة حيوية ومشرقة بجانب الإناقة والبساطة، مضيفةً، أنها تعد من أكثر الأزياء التي تسعي الفتيات لاستخدامها بشكل مستمر، فتعتبر من القطع الأساسية التي يجب أن توجد في دولاب كل امرأة، سواء (كلاسيكي أو رسمي أو كاجوال).

في كل الأوقات


أضافت، إنجي فاروق، أن منصات الأزياء العالمية صيف 2021، ازدحمت بأشكال وتصاميم متنوعة من موديلات بناطيل الجينز، فتنوعت بين الجينز الواسعة، والقصيرة، والمزركشة، ويسهل على المرأة ارتداؤه في مختلف الأوقات، سواء خروجات مسائية أو كاجول في النهار حسب رغبة المرأة في تنسيقها.

الجينز الأبيض


وأكدت الإستايلست، إنجي فاروق، أن اللون الأبيض بشكل عام يتربع على عرش الألون الصيفية خلال صيف 2021، وخاصة في البناطيل الجينز، فهو نجم الموضة النسائية خلال هذا العام؛ لأنه من الألوان التي لا تجذب الحرارة، وتعطي الشعور بالحيوية والانتعاش، ويمنح المرأة إطلالة تتسم بالبساطة مع الأناقة في وقت واحد، ويأتي هذا الموسم بكثرة ذات الأرجل الواسعة؛ ليعطي السيقان حرية الحركة والتهوية الجيدة.

ونصحت إنجي فاروق، كل فتاة ترغب في الظهور بإطلالة هادئة، فيمكنها ارتداء الجينز الأبيض مع قطعة ملابس (بلوزة أو تيشرت كاجول) من درجات البيج والكريمي، أما الظهور بمظهر جذاب وملفت للأنظار، فيمكنه تنسيقه مع قطع فوقية يغلب عليها اللون الأحمر أو الأسود؛ لخلق تباين مثير يخطف الأنظار.

اقرأ أيضًا..

ads