الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حتى لا تتردد على الكافيهات بعد الزواج.. «الشيشة» أحدث صيحة في جهاز العروسة السري

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 06:35 م
هير نيوز

الشيشية.. هي أحدث صيحة في جهاز العروسة هذه الأيام لدى بعض الفتيات المدخنات اللاتي يفضلن شرائها ضمن جهاز العروسة حتى تكون معها في منزل الزوجية ولا تضطر للذهاب إلى الكافيهات والمقاهي بعد الزواج.

بعض الرجال لا يعترضون على أن تكون زوجاتهم مدخنات بل يشاركوهن في ذلك أيضاً.

وقد يطلب من العروس شراء الشيشة قبل الزواج ضمن تجهيزات الزواج، كما تطلب العروسة من العريس أحياناً أن يقوم بشرائها لها.. وقد تدب الخلافات بينهما هل الشيشة على العروسة أم العريس؟.

وقالت (أماني 23 عامًا): «أحب الشيشة بشكل كبير وأريد شرائها في جهازي قبل الزواج، ولكن خطيبي كان يرفض الفكرة في البداية وبعدما أقنعته بها وبحبي لها وافق على مشاركتي معه في التدخين لذلك سوف أقوم بشرائها ضمن تجهيزات زواجي، وبذلك أكون قد حصلت على حقي في التدخين بحرية رغم أنني أعلم بخطورته إلا أنها حرية شخصية بالنسبة لي، ولن أخاف مرة أخرى من كلام الآخرين.. وسأفعلها في منزلي».

اقرأ أيضاً..


بينما تحدثت (مريم 25 عامًا) عن رفض عائلتها لتدخينها الشيشة من الأساس، وأنها تفعل ذلك دون علمهم خارج المنزل، ودفعها ذلك لمصارحة الشخص الذي سوف ترتبط به بحبها للشيشة وتدخينها من البداية، حتى يمكنها الحصول عليها في منزلها بعد الزواج بدلاً من الذهاب للمقاهي من أجل الحصول عليها.

وقالت مريم: «عندما صارحت خطيبي بحبي للشيشة وطلبت منه شرائها لنا حتى تكون في منزلها قبل الزواج، رفض ، لكنه لم يرفض فكرة التدخين بالنسبة للمرأة، ولذلك قررت أن أقوم بشرائها بنفسي ضمن الأدوات المنزلية لجهازي وقمت بوضعها وسط الأشياء في السر حتى لا تلاحظها والدتي، فهي من جهاز العروسة السري بالنسبة لي».

اقرأ أيضاً..

للمدخنات.. 6 طرق تخلصكِ من «الشيشة»


وعلقت (أسماء 22 عاما) على جهاز العروسة السري، مشيرة إلى أن الشيشة أصبحت آخر تقاليع الفتيات وضمن الموضة في الفترة الأخيرة، ولكنها ليست قاعدة عامة لدى كل الفتيات بل بعضهن فقط.

وقالت أسماء: «بالنسبة لي لا أحب تدخين الشيشة، خطيبي هو من يستخدم الشيشة؛ ولذلك هو قام بشرائها ضمن الجهاز، ورغم اعتراضي على ذلك إلا أني لم أستطع أن أمنعه من شرائها، ولكنه تركها لتكون شيء سري لا يعلم عنه أحد».

ads