السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة الشهيد البطل محمد عباس : دم ابني فداءً لمصر.. والرئيس السيسي أنقذ المصريين من الأشرار

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 12:06 ص

أكدت والدة الشهيد، أمين شرطة محمد عباس، إن ثورة "30 يونيو" أعادت مصر للمصريين بعد المحاولة الفاشلة لجماعة الإخوان الإرهابية في السيطرة الكاملة على جميع مؤسسات الدولة.

وأضافت والدة الشهيد خلال حديثها أن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي كان وسيظل مصدر الأمل لمصر والمصريين، خاصة بعد أن كانت البلاد على وشك الدخول في النفق المظلم خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، التي لم تهتم على مدار سنة كاملة سوى بأخونة البلاد.

وأشارت إلى أن مصر في عهد الرئيس السيسي، شهدت نجاحات متتالية في العديد من المجالات لاسيما اهتمامه بالمواطن محدود الدخل وتوفير حياة كريمة له، بعد أن كانت الجماعة الإرهابية تسعى للسيطرة على مفاصل الدولة رغبة منهم في إرهاب الشعب المصري وبحثًا عن مصالحها الشخصية ومصالح المنتمين لها فقط.

وأوضحت والدة الشهيد أنه في "30 يونيو" تجمع المصريون في الشوارع والميادين بهدف إزاحة تلك الجماعة من حكم مصر بعدما شعروا أن تلك الجماعة تتسم بالخيانة تجاه مصر وشعبها، وبناءً على مطالب الشعب تدخلت القوات المسلحة وانحازت للشعب المصري، وظهر البطل السيسي لكي يخلص المصريين من قوى الشر ويبدأ مسيرة التنمية.

وأكدت أن وزارة الداخلية، لا تنسى شهداءها، وتتواصل معها ومع كل أسر الشهداء في جميع المناسبات الدينية والوطنية، مضيفة بالقول: "الوزارة معايا دايمًا وبيتصلوا بي من وقت للتاني عشان يطمنوا عليا.. والاتصالات دي مش بتقف من أول ما استشهد ابني أثناء تأدية عمله قبل سنتين".

اقرأ أيضاً:
وكيلة مجلس الشيوخ : بذور الجمهورية الجديدة تم غرسها في 30 يونيو.. والثورة حافظت على هوية الدولة المصرية.. السيسي انحاز للمرأة.. وحياة الملايين تغيرت للأفضل


وأشادت والدة الشهيد بتكريم وزارة الداخلية لها خلال العديد من الاحتفالات، مؤكدة بالقول: "أنا فخورة بكوني أم شهيد.. دم ابني فداءً لمصر، والأهم إن بلدنا يبقى فيها أمن والناس تمشي في الشارع من غير ما تخاف.. ودي اللي حاصل دلوقتي من بعد ثورة 30 يونيو".

ads
ads