الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تتعاملي مع الرجل اللي شايف نفسه؟ 3 نصائح من رضوى الشربيني

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 04:32 م
هير نيوز

قالت الإعلامية رضوى الشربيني إنها حضرت إحدى المرات مقابلة خطبة إحدى صديقاتها، فوجدت العريس المتقدم يجلس واثقًا جدًّا في نفسه مفتخرًا بماله وما يمتلك، وبدأ في استعراض نفسه وكرمه الذي ليس له حدود مع الجميع ومع زوجته التي طلقها لأسباب خاصة.

وأضافت :"جلس العريس يحكي عن مواقف شهامته وكيف أنه ينفق على أبنائه ببذخ، وغيرها من الأمور التي استفزتني شخصيًّا، وقررت أن أرد عليه بالعقل كما تعلمت من خبراء علم النفس ولغة الجسد والدين أيضًا".

وتابعت: "فقمت بالرد عليه بأن ما يفعله هو أمر طبيعي وليس تفضلًا منه، والأرزاق التي يفتخر بها هي من عند الله، ومعنى أن هناك شخصًا آخر ليس لديه مال فهو ليس أدنى أو أقل منكِ، والفارق بين الشخصين في الأخلاق والتربية"، مشيرة إلى أنها بعد أن ردت عليه بالعقل والمنطق بدأ في الخضوع والتواضع والانسحاب والاعتذار عن كل ما قاله.



وأضافت "الشربيني" خلال تقديمها برنامج "هي وبس" المذاع على فضائية سي بي سي: "التعامل مع الرجل اللي شايف نفسه يجب أن يكون بالند وإظهار القوة أمام القوة، الفلوس أمام الفلوس، الثقافة أمام الثقافة؛ لأن الرجل الذي يعتقد أن ما يمتلكه أو يتصف به يمكن أن يكون سببًا لجعل العالم يخضع له تحت قدميه ويتحكم فيمن حوله؛ فهو رجل ناقص، ولا يمكن لأي امرأة أن تأمن على نفسها معه".

اقرأ أيضًا..


وأشارت إلى أنه يجب على كل سيدة أن ترفع من قيمة قدرها ومن كرامتها وعزة نفسها أمام هذه النوعية من الرجال، ولا يفضل إطلاقًا الارتباط بمثل هذه النوعية، ويفضل الشخص المتواضع الطيب الخلوق، كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "إذا جاءكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه".


ads