الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نفت زواجها من "عمر الشريف" و"يوسف شعبان".. سهير رمزي: أنا لم أعتزل الغرام /فيديو

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 10:29 ص
هير نيوز

نفت الفنانة سهير رمزي صحة ما تردد عن زواجها من الفنانَين الراحلين عمر الشريف ويوسف شعبان، وأضافت خلال حوار تلفزيوني قديم لها مع الإعلامي مفيد فوزي مقدم برنامج "مفاتيح" المذاع على فضائية "دريم"، أن زواجها بالفنان محمود قابيل لم يستمر سوى عامٍ واحدٍ، وأن الانفصال حدث بقرار منها، موضحة: "أنا ضعيفة أمام الكلام الحلو وهذا عيب خطير، ولم أعتزل ولن أعتزل الغرام".
وأوضحت: "أنا من الفنانات القلائل الذين عانوا كثيرًا من الشائعات، وعمري ما رديت على شائعة فالشائعة دائمًا تموت بنفسها".



وعن حقيقة الشائعات التي تداولت خبر تسميمها لوالدتها، قالت: "والدتي شعرت بألم في معدتها فدخلت حجرة نومي وكان على التربيزة زجاجتين دواء واحدة لعلاج المعدة وأخرى كانت زجاجة زيت لتنظيف التلفزيون أسود اللون، فأعطيتها منه فساءت حالتها فناديت على السفرجي وطلبت منه ينزل يسأل الصيدلي عن آثار من يتناول هذا الزيت، فعاد وقال لي: ده سم ويجب أن تشرب ماء بملح أو التوجه للمستشفى، فدخلت المطبخ وأعددت لها كوباية مياه بملح وطلبت منها أن تشربها ففي البداية رفضت فأخبرتها عن الحقيقة، فقالت يا نهار أبوكي أسود، زيت التلفزيون طيب أنا هموت أبيض وأسود ولا ألوان".

وتابعت: "والدتي الراحلة كانت شخصية مرحة جدًّا، وكانت دائمًا تقول إفيهات، ففي إحدى المرات اتصل بها صحفي وقال لها يا مدام درية أحمد: بتعملي إيه؟ فقالت: باعمل كفتة، وهو كان يقصد من ذلك آخر أعمالها".

وأشارت رمزي إلى أن أحب أعمالها الفنية لقلبها مسلسل "زينب والعرش"؛ لأنه الأقرب إلى شخصيتها الحقيقية.

اقرأ أيضًا..

ads