السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث ديكورات غرف نوم 2021| «راحة وشياكة»

الخميس 01/يوليه/2021 - 01:32 ص
هير نيوز

تزايدت عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل، خلال الفترة الماضية عن أحدث ديكورات غرف نوم 2021 خاصة العرائس الجدد اللاتي اقترب موعد زفافهن.

ومعروف أن الصيف هو موسم حفلات الزفاف، كما يرغب الكثير من الأشخاص الذين يقومون بشراء منزل جديد، في أحدث ديكورات غرف نوم 2021 التي تواكب الموضة.



بوابة «هير نيوز»، تستعرض أحدث ديكورات غرف نوم 2021 من خلال حنان الدمراوي، مهندسة ديكور.




ديكورات غرف النوم العصرية
تقول المهندسة حنا، إنه يجب على من يختارون غرف النوم العصرية، ضرورة التنسيق والاختيار الصحيح لديكورات الغرفة من أرضيات وحوائط وستائر وأثاث وغيرهم، فعند اختيار أحدث ديكورات غرف نوم 2021، فإن لون الأرضيات يميل أكثر للفواتح وبدون نقش، أو الأرضيات الخشبية ذات اللون الفاتح.



حوائط غرف النوم العصرية

كما أن حوائط غرف النوم العصرية، يجب أن تكون بالألوان الباردة مثل ألوان البحر والسماء بدرجاتهم، والألوان الدافئة ودرجات الأخضر والبنفسجي، حيث أن اللون البيج الفاتح هو الأكثر شيوعًا، حيث يمكن التنسيق معه بأية ديكورات وألوان مفضلة، ثم أن هناك الألوان التركية وهي مزيج من لونين الأكوا والروز، الذي يجعل المكان أكثر رومانسية ومفعم بالحياة، وأيضًا ألوان الرمادي والباستيل.



الأثاث المناسب لغرف النوم العصرية  الرئيسية 

كما أن الأثاث المناسب لغرف النوم العصرية الرئيسية، يكون عبارة لون فاتح أو غامق، وتميل للبساطة أكثر لأحدث تصاميم غرف النوم العصرية بحيث تكون سادة أو ذات نقوش قليلة، وتكون مكونة من قطع أساسية مثل، السرير حيث يجب أن يكون بتصميم عصري بارز بخاصية ثلاثية الأبعاد مزود بإضاءة خافتة من خلفة وأيضًا مزود بإضاءة تظهر من تحته، والدولاب يكون مزود بخزائن داخلية ومن الخارج مزود بضرف سحابية مريحة وبه مرآة.



السجاد المناسب لغرف النوم العصرية

كما أن السجاد المناسب لغرف النوم العصرية، يكون ذات أشكال دائرية أو سداسية بألوان هادئة وتصميمات حديثة، وسقف الغرفة الرئيسية العصري يكون من الجبس بورد وكافة الإضاءة داخلية وليست مباشرة.



ستائر غرف النوم العصرية

كما يجب أن تكون ستائر غرف النوم العصرية، من الشيفون السادة أو القطيفة التي يجب أن تتناسب ألوانهم مع باقي الغرفة، حيث أن تناسق الألوان يؤدّي دوراً هاماً في أناقة المكان، وهي موضة رائجة في 2021.

اقرأ أيضًا..

موضة ديكور 2021.. 5 ألوان ابتعدى عنها فى غرف النوم


ads
ads