السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان الريس: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي| فيديو

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 04:56 م
هير نيوز

تحتفل اليوم مصر (الجمهورية الجديدة)، بمرور 8 سنوات على ثورة 30 يونيو المجيدة، ثورة الشعب المصري ضد الحكم الإخواني، تلك الثورة التي تضامن فيها كل شرائح الشعب المصري، مطالبين بإسقاط الحكم الإخواني.

واثبت المصريون للعالم أنه قد يصبر على الظلم والضغوط مهما كانت قوية، لكنه لا يرضخ ولا يستسلم، فمهما طال الوقت يهب الشعب بأكمله ضد من حاولوا مسخ هويته، ودائمًا يكون الجيش المصري داعمًا وحاميًا للشعب وهو ما حدث في يوم 30 يونيو، يوم النصر والعزة.



ثورة انتصار الشعب
وتؤكد دكتورة إيمان الريس الأخصائية النفسية، والمستشارة الأسرية والتربوية، من خلال الفيديو التالي، والذي تشارك من خلاله «هير نيوز» وكل الشعب المصري الاحتفال بالثورة المجيدة، أن ثورة يونيو هي ثورة انتصار الشعب وانتصار لإرادته الحرة.

أزهى عصور المرأة المصرية
تضيف دكتورة إيمان، أننا نحن نعيش في أزهى عصور المرأة المصرية على مر التاريخ، حيث حصلت المرأة على أولويات وامتيازات لم تحصل عليها من قبل، والتي تتمثل في حصولها على أعلى نسبة تمثيل للمرأة في مجلس الوزراء، والتي بلغت 25 %، وكذلك في المحليات والتي بلغت 25 %، وفي البرلمان 25 %، وفي هيئة القضاء 49 %.

هذا إلى جانب المحافظات والتي بلغت 32 %، كما وصلت المرأة لمناصب لم تصل لها من قبل، مثل وصولها لمنصب مستشار رئيس الجمهورية.

كذلك تم تعديل العديد من القوانين لصالح المرأة، مثل القوانين الخاصة بحضانة الطفل، والقوانين الخاصة بعدم الاعتداء الجنسي والتحرش، فهناك العديد من الأمور التي لا حصر لها، التي تنصف المرأة وعززت من دورها في المجتمع.

اقرأ أيضًا..

وعبّرت الدكتورة إيمان عن فخرها كامرأة بأنها تعيش أجمل العصور وأزهاها بالنسبة للمرأة المصرية.

كلمة شكر للسيد الرئيس
وتوجه الدكتورة إيمان الريس كلمة شكر للسيد الرئيس على جهوده التي بذلها منذ توليه الرئاسة منذ 8 سنوات، لصالح المرأة، وعلى كل ما يحدث في الدولة من تطوير.

وتؤكد دكتورة إيمان الريس في النهاية على فخرها بكل إنجازات الدولة المصرية في كل القطاعات.



ads
ads