الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

د.إيمان صلاح: الشعور بالانتماء أسمي قيم ثورة 30 يونيو | فيديو

الخميس 01/يوليه/2021 - 08:54 ص
هير نيوز

يعيش المصريون أجواء احتفالية بالذكري الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو التي مثلت نموذجًا فريدًا في تاريخ الثورات الشعبية، وأعادت الروح والكرامة للمرأة المصرية .

وسيذكر التاريخ دور المرأة فى إنقاذ وطن وشعب من قوى الظلام والتطرف التى كانت تسعى لطمس الهوية المصرية .

استطاعت المرأة المصرية خلال 8 سنوات أن تحصل على الكثير من حقوقها في ظل ارادة سياسية حريصة علي الإنتصار للمرأة، ودعمها للتقدم الصفوف.

ويحتفل اليوم هير نيوز مع نساء مصر الجليلات، بذكرى ثورة 30 يونيو.

اقرأ أيضا : 


وأكدت الدكتورة إيمان صلاح أخصائية صحة نفسية ومدرب حياة أن المواطن يشعر في ذكري الثورة المجيدة بأسمى القيم الإنسانية وهو الشعور بالانتماء، ذلك الشعور الذي ينمي الاحساس بالحب والتواصل.


وقالت أن انتصار الشعب في ثورة 30 يونيه، عظم بداخل كل مصري الاحساس بالانتماء لوطن شامخ وعظيم ويشعره بالسعادة والفرحة لعودة الوطن بعد اختطافه ، وهو أكبر دافع للعمل وبذل الجهد للنهوض وتجاوز المحن والمصاعب.

أشارت إلي أن الإحتفال بالذكري الثامنة لثورة 30 يونيو سيظل ماثلاً في الأذهان باعتباره نهوض لمصر بسلام وأمان من كبوتها التي مرت بها، وكلها شموخ وعظمة .


ونعمة كبيرة هو 

أضافت : الشعور بالانتماء نعمة كبري ، فعندما نسير في شوارعها، ونحن نرى التطور حولنا، والانجازات تحيط بنا في كل مكان كأحد ملامح "الجمهورية الجديدة"؛ فهو إحساس لا يضاهى وهو مايولد لدينا الشعور بالقدرة علي التضحية حتى يتجاوز التحديات التي تواجهه ويصبح مثالا مشرفا ونموذجاً يحتذي به أمام العالم.

وفي النهاية تختم كلامها : فخورة بكوني مصرية، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها.

ads
ads