الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ« الفتيات».. طرق اختيار لون الحجاب المناسب لبشرتك

الخميس 01/يوليه/2021 - 06:28 ص
هير نيوز

تحتار كثير من الفتيات والسيدات في اختيار ألوان الحجاب المناسبة لشرتهن، خاصة أن لكل بشرة ألوان تناسبها فهناك البشرة ذات لون بارد وأخرى ذات لون دافئ وكلاهما له ألوان مختلفة من الحجاب، لكن البعض لا يعرفن طرق الاختيار.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، طرق اختيار لون الحجاب المناسب لبشرتك: «كوني جميلة».



1- ألوان الحجاب المناسبة للبشرة الغامقة

تناسب جميع الألوان صاحبات البشرة الغامقة، ما عدا الأبيض الصريح فيفضل تجنبه والاعتماد عن اللون الأبيض العاجي، والألوان الحادة تكون رائعة جدًا عليهم مثل اللون الأحمر والنبيتي وكذلك جميع درجات اللون البني، حيث تعتبر صاحبات  البشرة الغامقة هن الأكثر حظًا بين جميع ألوان البشرة.




2- ألوان الحجاب المناسبة للبشرة الفاتحة

الألوان بلون الأحجار الكريمة تناسب صاحبات البشرة الفاتحة، يمكنهن الاعتماد على الألوان المستوحاة من الأحجار الكريمة، مثل اللون الأزرق بدرجاته واللون الفوشيا والبنفسجي أيضًا ودرجاتهم، حتى إذا كنت لا تفضلين الألوان الغامقة أو الحادة و تحبين ألوان الحجاب الفاتحة مثل درجات النود، فيمكنك الاعتماد على الألوان البيج المائلة للون الأزرق والبنفسجي، وإذا كنت من ذوات البشرات المائلة للون الأصفر اعتمدي على الألوان المائلة للون البرتقالي والأصفر كاللون الخوخي والأحمر المائل للون البرتقالي أيضا.

وإذا كنتِ تفضلين لونين الأبيض والأسود، فجميع درجات اللون الأبيض ستكون مناسبة لك، لكن يفضل الأبيض المائل علي اللون الأصفر« الأوف وايت»، إذا كنت من صاحبات  البشرة الدافئة،  كذلك الأسود، حيث أنه يمكن أن يكون حادًا بعض الشئ إذا كانت ملامحك ناعمة وفاتحة.



3- ألوان الحجاب المناسبة للبشرة المتوسطة

صاحبات البشرة المتوسطة أيضًا أكثر حظا، يميلون للألوان  الدافئة، لذلك فألوان الحجاب المناسبة لك هي الألوان المحايدة، المائلة للأصفر كالبيج الصريح، وكذلك درجات الألوان البني والأخضر المائلة للأصفر أيضًا، الألوان الغامقة والحادة ستكون مناسبة لك بشكل كبير خصوصًا إذا كنت تتمتعين بملامح حادة، كالحواجب السميكة والعيون البنية الغامقة، كما ان اللون الأزرق الملكي سيكون مناسبًا لك .

اقرأ أيضًا..

15 نصيحة لاختيار الحجاب المناسب


ads