السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات الجيبات الطويلة لـ صيف 2021

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 08:59 م
هير نيوز

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات الجيبات الطويلة حيث تمنح مظهرهن الأنوثة والرقة ، فالجيبة أحد القطع الأساسية في دولاب الملابس التي تجعل إطلالاتنا مليئة بالأنوثة والرقة أكثر، وتوفر تنوع رائع من الإطلالات الكاجوال وحتى الكلاسيك.

بوابة «هير نيوز»، تقدم موديلات الجيبات الطويلة التي تناسب جميع الأجسام، وذلك لإطلالة أنثوية.


1- جيبة طويلة جينز

تعتبر الجيبة الطويلة الجينز، واحدة من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام، لهذا لم تتخلى عن ارتدائها الكثير من النجمات في إطلالاتهن الرسمية، وتمنح مرتديها مظهر أنيق وعصري غير تقليدي ويمكن تنسيقها مع بلوزات كثيرة وحذاء بكعب عالي.


2- الجيبة الطويلة متعددة الطبقات

كما تعتبر الجيبة الطويلة متعددة الطبقات، من أهم القطع الرائجة في صيف 2021، خاصة في المناسبات حيث تأتي بتصاميم كثيرة ويمكن تنسيقها مع بلوزة شيفون أو دانتل وحذاء بكعب عالي.


3- الجيبة  الطويلة الـ Wrap

كما تعتبر الجيبة الطويلة الـ Wrap، اختيار رائع ومثالي، حيث تأتي  بأشكال مختلفة بحيث تمنحها المظهر المثالي، ومنها تصميم متدرج الطول ويمكن تنسيقها مع مختلف القطع، كما يمكن ارتداءها بتصميم كلاسيكي أنيق.


4- الجيبة البليسيه الطويلة 

كما تعتبر الجيبة البليسيه الطويلة، من أبرز صيحات موضة هذا العام ودائمًا ما تضيف للمرأة مظهر راقي عند ارتدائها بمختلف الأوقات ويمكن تنسيق حذاء بكعب عالي.


5- الجيبة البليسيه الطويلة المزينة

كما تعتبر الجيبة البليسيه الطويلة المزينة بنقوش من القطع الرائجة في صيف 2021، وتعتمد عليها الكثير من الفنانات.


6- الطويلة الـ Wrap المقلمة

كما تعتبر الطويلة الـ Wrap المقلمة واحدة من القطع المناسبة لصيف 2021، ويمكن تنسيقها مع الكثير من القمصان والبلوزات لمظهر كاجوال أنيق.

اقرأ أيضًا..

7- الجيبة الطويلة متعددة الأدوار 

كما تعد الجيبة الطويلة متعددة الأدوار، رائجة في صيف 2021، فهي بسيطة وجذابة في نفس التوقيت، ويمكن تنسيقها مع قطع بلوزات مختلفة.

ads
ads