الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة معاناة هدى المفتي في مرحلة الطفولة والمراهقة

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 10:09 م
هدى المفتي- ارشيفية
هدى المفتي- ارشيفية

طفولة ومراهقة وأحداث مريرة لا تزال تدور في رأس الفنانة الشابة هدى المفتي، التي عاشتها بتفاصيلها المؤلمة لتغرق في بحر أحزانها بسبب التنمر الذي واجهته على مدار رحلة حياتها منذ الطفولة، ليترسخ داخلها شعور بالإحباط والمرارة حينما تتذكر ذكرياتها في المدرسة.

وتقول هدى المفتي، إنها كانت ولا زالت تنفر من مدرستها وأصدقاءها؛ بسبب مواقف متكررة جعلتها بائسة، إلا أنها سعيدة بتخطيها تلك التجربة القاسية التي لم تجد من يدعمها خلالها.

قصة هدى المفتي مع التنمر

عانت "المفتي"، خلال فترة دراستها في المدرسة بسبب تعرضها الدائم للتنمر، حيث كانت دومًا وحيدة ومنبوذة من قبل أصدقاءها، لتكشف مدى كراهيتها للأطفال الذين تعمدوا التنمر على هيئتها وطريقتها.


هدى المفتي تكشف سبب توتر علاقتها مع والدتها

كشفت الممثلة هدى المفتي عن علاقتها المتوترة مع والدتها، خلال حوار تحدثت فيه عن عدة أمور في حياتها الشخصية في برنامج "ABtalks" الذي يقدمه أنس بوخش عبر YouTube، مشيرة إلى إن أقرب أفراد أسرتها إليها هي أختها، و يأتي بعدها والدها، الذي تربطها به علاقة رائعة وتتعلق به كثيًرا.



وبنبرة مليئة بالحزن، روت هدى المفتي قصتها مع والدتها، فحينما كانت صغيرة لم تجدها بجانبها على عكس ما كانت تفعل مع شقيقتها الكبرى، لينمو داخلها إحساس بالغربة والبعد من ناحية والدتها.

مشاكل هدى المفتي مع والدتها

كما أكدت هدى المفتي، أنها تحب والدتها لكنها لا تستطيع التفاهم معها، وتقع بينهما مشاكل عدة، مشيرة إلى أن والدتها تتصرف مثل الطفلة المدللة، فضلًا عن خضوعها الدائم لرأي والدها وتغير رأيها عادة.

وتذكرت المفتي عدم مساندة والدتها لها في أي خلاف مع والدها، الأمر الذي كان يزعجها في تعاملها معها، فضلًا عن العديد من المواقف التي مرت بها لتسبب لها تلك المشاكل ألم نفسي.

اقرأ أيضًا..

باتت تتمنى ولو يومًا واحد تشعر فيه بأنها ليست وحيدة كباقي زملائها وصديقاتها اللاتي كن يتوجهن إلى أمهاتهن في الكثير من المشاكل، ولكن هدى كان ملجأها الوحيد هو والدها.


هدى المفتي تخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي، وبدأت حياتها العملية في سن السابعة عشر من خلال الظهور في عدد من الإعلانات التجارية ثم اتجهت للتمثيل، وشاركت في مسلسل هذا المساء عام 2017 ولفتت الأنظار إليها.


- وفي 2018 شاركت في بطولة مسلسل كأنه إمبارح  ومسلسل لدينا أقوال أخرى 

- وفي 2019 شاركت في الموسم الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك 3. 

- وشهد عام 2020  كانت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم رأس السنة وفيلم بنات ثانوي.

- شاركت في مسلسل فلانتينو مع الفنان الكبير عادل إمام المعروض في موسم رمضان 2020.



ads