الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة منصور علام تكتب: 30 يونيو.. ثورة شعب

الخميس 01/يوليه/2021 - 01:54 م
سارة منصور
سارة منصور

اشهد أيها التاريخ على عظمة شعب مصر ونجاح ثورة قام بها ملايين المصريين من أجل مستقبل أفضل مُشرق مُضيء.

وهنا أقول وبكل صدق وأمانة وللتاريخ أن ثورة الثلاثين من يونيو سارت في الطريق الصحيح وحققت الأهداف التي من أجلها خرج الشعب بالملايين في كل مكان على أرض مصر.

ودليل قولي فيما يلي:

أولاً: لقد نجحت الثورة في تحقيق أهداف عديدة، قامت من أجلها وعادت مصر قوية أبية رايتها عاليةً خفاقة في عنان السماء مُنتصرة ذات سيادة وريادة بعد أن ضاعت على يد أعداء الوطن والحياة والإنسانية، "جماعة الإخوان الإرهابية".

تلك الفترة السوداء التي فقدت فيها مصر العربية هويتها محلياً وعربياً وعالمياً نتيجةً إلى حكم هذه الجماعة التي عملت من أجل مصالحها وأطماعها لهدم الدولة المصرية والقضاء عليها وتدخلت العناية الإلهية ونجح شعب مصر العظيم وجموع المخلصين الشرفاء في ثورتهم، وتم إنقاذ مصر وانطلقت في طريق التقدم والبناء والتعمير والإصلاح على يد سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وكان الفضل الكبير لتماسك الشعب المصري وجميع مؤسسات الدولة أمام المُخططات الإرهابية العدائية والمُؤامرات الداخلية والخارجية.

ثانيًا: استطاعت ثورة الثلاثين من يونيو أن تُحقق الاستقرار والأمن والأمان وأن تزرع الأمل في قلوب وعقول أبناء مصر وعادت الثقة بين أفراد الشعب على اختلاف الأطياف والملل والأديان في علاقة حب قوية قائمة على الثقة والاحترام المتبادل بين الشعب والجيش والشرطة وانطلق قطار التقدم والازدهار بتحقيق الانتصار في كل مجالات الحياة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والعلمية والصحية.

وأصبحت منظومة العمل والبناء والتقدم والتنمية على أرض مصر تعزف سيمفونية سيساوية بلحن الانتصار والخلود والنجاح في كل المجالات على يد هذا الرجل المؤمن بربه والمتوكل عليه حق التوكل في كل خطواته وقراراته والواثق في شعبه، سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ولقد أصبحت مصر دولة قوية عظمى على يديه وعادت وانتصرت وازداد الانتصار ولن تنكسر أو تعود إلى الوراء فمصر نالت النجاح الباهر بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى بحصولها على جائزة الاحترام والثقة من كل شعوب وقادة العالم.

مصر القيادة.. مصر العروبة.. مصر الولاء.. مصر الانتماء.. مصر الشرف.. مصر الكبرياء.. مصر أم العرب.. مصر زعيمة إفريقيا والعالم. مصر أم الدنيا.. مصر بلد الكرم المضياف للغرب والشرق.. مصر العروبة القوية الشامخة بجيشها وشرطتها.. مصر رمز الحكمة والقوة والانتصار.

ثالثًا: أنجبت لنا ثورة الثلاثين من يونيو نموذجًا جديدًا وفريدًا وصادقًا وموضوعيًا وواقعيًا وصريحًا وواضحًا هو أعظم إنسان لكل المصريين وحبيب الملايين أنه ابن مصر الفريد في خلقه ووصفه ورسمه وفكره وعقله وثقافته وإنسانيته النبيل الخلوق القائد البطل الحكيم الشريف المخلص الوطني الفارس الشجاع الزعيم المصري سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، هدية الله واختياره لنا الظاهرة التاريخية والشخصية الأسطورية التي تستحق الدراسة والشرح والتفسير والتحليل والتأمل بعمق سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

هذا الرجل الذي يخاف الله القوي في علاقته مع ربه وقد انعكس هذا الإيمان القوي بالله على كل أعماله وتصرفاته فقاد جميع مؤسسات الدولة الوطنية من أجل مصر ونجاحها داخليًا وخارجيًا بالعمل بإخلاص منقطع النظير وفاءً للقسم من أجل رعاية مصالح الشعب فهو لا يسعى إلى أطماع أو مصالح شخصية وإنما هدفه الأول كإنسان صادق العمل من أجل مصلحة الشعب المصري وحرصه الدائم على التعاون الصادق لتحقيق مصالح الشعوب والأوطان الأخرى بكل الاحترام للقيم والمباديء.

فهو رجل حكيم وزعيم منحه الله ذكاء منقطع النظير لقيادة سفينة الوطن بكل ثقة وجرأة وشجاعة وقوة وهدوء ونجح في قيادة مصر وفي الحفاظ على تقدم واستقرار وقوة العلاقات مع الدول العربية والإفريقية لتحقيق السلام والأمن والأمان في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع إنه نموذج للرجل الشريف في زمن عز وندر فيه الشرفاء.

وحتى يستمر قطار النجاح نحتاج إلى أن يتحول كل فرد على أرض مصر في شخصه وفكره وضميره وعمله وعلمه إلى الاقتباس والاقتداء بشخصية قائد ورئيس مصر؛ لتستمر القافلة ولنكمل معًا على أرض مصر العظمى سيمفونية النجاح بلحن الانتصار والخلود للجمهورية الجديدة

رابعًا: كل التحية والتقدير والاحترام إلى شعب مصر العظيم الذي خرج بالملايين في جميع شوارع وميادين مصر وشارك في ثورة الثلاثين من يونيو ثورة الأمل الذي سعينا من أجله لتحقيق الآمال والأحلام والطموحات.

وستبقى مصر دائماً إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها بلد الخير والتنمية والبناء والتقدم والازدهار والسلام والأمن والأمان..وكل عام وجميع أبناء مصر بكل الخير والصحة والسعادة الغامرة.
تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر

ads