الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«المحجبات».. أحدث إطلالات الـ«جمبسوت» الكاجوال لصيف 2021

الخميس 01/يوليه/2021 - 06:21 م
هير نيوز

يعتبر الـ«جمبسوت» الكاجوال موضة رائجة في موسم صيف 2021، فهو من القطع العملية التي تعتمد عليها الكثير من الفتيات والسيدات؛ لأنه يناسب كافة المناسبات خروجات وعزومات وسهرات.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث موديلات الـ«جمبسوت» الكاجوال لصيف 2021 للمحجبات كما يلي:

 
1- الجمبسوت الأفرول
يعتبر الجمبسوت الأفرول، قطعة مميزة ورائعة فهو يحتاج فقط إلى حذاء مناسب وحقيبة مناسبة، ويمكنك تغييرهم في كل مرة حتى تحصلين على إطلالة مختلفة ورائعة ومميزة، فضلاً عن أنه قطعة سهلة وبسيطة وتصلح لمختلف المناسبات.


 
2- الجمبسوت المقلم
كما يعتبر الجمبسوت الكاجوال المقلم، مناسبا لفصل الصيف ويكون مناسب أكثر للخروجات الصباحية وفي المصايف، حيث أنه خفيف ويسهل عليك الحركة ويجعلك تشعرين بالراحة.



3- الجمبسوت الكاجوال المنقوش
ويعد الجمبسوت الكاجوال المنقوش، قطعة لا يمكن الاستغناء عنها، وهو عبارة عن قماش منقوش بأي نقوش تفضلينها ويمكنك عند تفصيله اختيار القماش المناسب لذوقك، ويمكنك أن تقومي بتنسيق توب معه يليق معه ويغير من منظره.

4-الجمبسوت الجينز
يعتبر الجمبسوت الجينز، من أفضل أنواع الجمبسوت فهو عملي وسريع وسهل وهو قطعة عملية ومناسب للجامعة، حيث أنه بسيط وعملي ويمكنك أن ترتديه وقت طويل دون الشعور بالتعب وبمنحك الراحة.
 


5-قصات الجمبسوت السواريه
تختلف أشكال جمبسوت كاجوال للمحجبات كما تعرفنا ولكن نجد أن جمبسوت السواريه توجد منه قصات مختلفة حتى تختارين المناسب لك، فقد تكون الكرانيش على الأكتاف أو الصدر أو يكون بنطلونه واسع جدًا بينما مقاس مضبوط من الأعلى.

اقرأ أيضًا..



6- الجمبسوت السواريه
كما يعتبر الجمبسوت السواريه مناسب لحفلات الزفاف أو أي مناسبة، حيث يتوافر منه نوع سواريه وهو رائع ومتميز وعملي، ويسهل عليكٍ الحركة بعكس الفستان السواريه، ولكن لا بد من اختياره بدقة وعناية وأن يكون ذو قماش مميز وقصة مناسبة لشكل جسمك، ويمكنك أن ترتديه في أكثر من مناسبة مع تغيير الحذاء والحقيبة.

ads
ads