الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو أنتِ محجبة».. أحدث لفات الطرحة في صيف 2021

الجمعة 02/يوليه/2021 - 06:35 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات المحجبات، عن لفات طرح مبتكرة وحديثة تواكب موضة صيف 2021، كما تواكب عيد الأضحى الذي يحل علينا بعد أيام، حيث ترغب الكثيرات في الظهور بلوكات بعيدة عن اللوكات التقليدية المعتمدة في الخروجات اليومية.
 
وتقدم «هير نيوز»، أحدث لفات الطرحة في صيف 2021، وذلك للظهور بإطلالة رائعة «لو أنتِ محجبة» خلال الصيف وعيد الأضحى 2021.



لفة الحجاب مع الأقراط أو الحلقان
يمكن اعتماد لفة الطرحة الإسبانش أو التيربون، وذلك لتزيين أذنيكِ بالحلق، ويمكن أن تختاري حجاباً تقليدياً، وتلفيه حول وجهك وصولاً إلى أسفل الأذن، واتركي مكاناً لتتدلى الأقراط أو الحلقان من تحت الحجاب واختاريها طويلة؛ لأنها رائجة للغاية ومثالية مع الحجاب، كما تظهرين بمظهر أنيق.

اقرأ أيضًا.. 



2- الإسكارف من ربطات حجاب مناسبة
كما يمكنك اعتماد الإسكارف، وهو من ربطات الحجاب المذهلة، اختاري منها ما يناسبك بالألوان والأشكال المختلفة ويمكن ربط الإسكارف للوراء.

3- الحجاب مع الحجم
يمكن أن تربطي شعرك من الخلف وامنحيه بعض الحجم من خلال إضافة حشوة أو ربطه بطريقة مبرومة، وبالتالي تمنحين حجابك من الخلف بعض المدى وستحصلين على ربطة سكارف لافتة وغير تقليدية.



4-  الحجاب مع قبعة أو برنيطة
كما يمكنك ربط الحجاب مع قبعة أو برنيطة، إذا كنتِ ستذهبين إلى  الشاطئ، فالقبعة هى الأكسسوار العصري الذي ستختارينه مع أي ربطة حجاب تناسبك، وستظهرين بإطلالة رائعة وجذابة.

 
5-  الحجاب المفتوح
يعتبر الحجاب المفتوح، طريقة مثالية لتقاومي حرارة الصيف، اختاري الإسكارف بقماش منسدل ناعم مثل الحرير أو التول ولا تربطيه في الوسط واتركيه يتدلى بانسياب وعفوية، ويمكنك وضعه من دون شد على كتف واحد إن كان طويلاً للغاية، ستظهرين بمظهر رائع وأنيق.

ads