الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «البساطة».. 3 خطوات فعالة لكسب محبة واحترام الجميع

السبت 03/يوليه/2021 - 02:01 م
هير نيوز

تحب كل فتاة أن تشعر بأنها محبوبة ومميزة ويفضل الجميع أن يتعامل معها، ولكن يكون الأشخاص محبوبين عندما يفعلون أشياء تجعل الناس تعتز بهم وتفخر بمعرفتهم وتفضل البقاء معهم طوال الوقت.

وأشارت الدكتورة نصرة السيد، خبيرة التنمية البشرية والعلاقات الأسرية، إلى عدة خطوات يمكن أن تفعلها الفتيات حتى تصبح محبوبة من الجميع ومنها: 

1- الابتسامة والبساطة


قالت الدكتورة نصرة السيد: إن هناك بعض الأشخاص كلما تنظر إلى وجهها تجدها مبتسمة وسعيدة حتى لو كانت ليست كذلك في الحقيقة، لكنها تخفي ألمها وتبتسم في وجه الآخرين، وتلك هي الأشخاص التي تدخل قلبك بسهولة وتجعلك تحبها.

وأضافت: "البساطة في التعامل وعدم التكبر هى أهم شيء يجعل كل من حولك يشعرون بالراحة معك ويحبون البقاء معكِ، في كلما كانت الفتاة بسيطة وبشوشة يحب الجميع التعامل معها".

2- مساعدة الآخرين

تُعد الشخصية الخدومة من أكثر الشخصيات المحبوبة، والتي تساعدهم طوال الوقت ويقدم لهم يد المعونة؛ حيث يشعرون دائمًا بحاجتهم إليه وأنه سند لهم فإذا كنتِ من الأشخاص الذين يساعدون غيرهم سوف يحبك الجميع ويتمنى أن يكون صديقك.

اقرأ أيضًا.. 



3- الذكريات الطيبة


وأكدت السيد، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أنه يمكن أن تكون الفتاة محبوبة بين الناس؛ بسبب ذكرى طيبة بينها وبين أحد الأشخاص، فحتى لو أخطأتِ في حق شخص ما في إحدى المرات يتذكر لكِ المواقف الطيبة التي كانت بينكما يومًا من الأيام، وتظلين محبوبة لديه.

ويتم تخزين الذكريات الجميلة بينك وبين الأشخاص بسبب المواقف والتصرفات الجيدة التي تجمعك بهم طوال الوقت؛ ولذلك يجب الحكم جيدًا على تصرفاتك أثناء تعاملك مع الآخرين لتكوني محبوبة معهم.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads