السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في موسم التخفيضات.. قطع مناسبة لصيف 2021 وبأسعار مخفضة

السبت 03/يوليه/2021 - 12:19 م
هير نيوز

تنتظر الكثير من الفتيات موسم التخفيضات للحصول على أكبر قدر من الملابس بأسعار مناسبة وفي نفس الوقت، قطع تناسب الأذواق المختلفة وبمختلف المناسبات.

وتستعرض «هير نيوز»، عددًا من القطع التي عليها تخفيضات بفصل الصيف وللمحجبات وغيرها.

1-  بلوزات صيف 2021

أعلنت ماركة ZARA العالمية، عن تخفيضات في بعض القطع منها البلوزات والقمصان بأسعار مخفضة، وتناسب هذه القطع المحجبات وغير المحجبات.

اقرأ أيضًا.. 


2- بلوزة مقلمة

تعتبر البلوزة المقلمة المصنوعة من القطن، قطعة عملية جدًّا في الصيف، وخاصة التصميم الذي يحدد منطقة الخصر، دون الاحتياج لارتداء حزام خارجي والخطوط الطولية الموجودة به تعطي لصاحبته مظهرًا أطول وأنحف، ويناسب جميع أشكال الجسم عدا الجسم على شكل التفاحة.

3- بلوزة منقوشة

كما تعتبر البلوزة المنقوشة، من أكثر القطع الصيفية رواجًا؛ حيث يمكنك تنسيق هذه البلوزة بأكثر من طريقة؛ لأنها مناسبة جدًّا لتكون كارديجان خفيفًا فوق أي تي شيرت أو قميص أبيض، أو يمكن تنسيقها بمفردها مع تنورة باللون الأزرق السماوي وصندل أبيض بكعب متوسط.

4-  بنطلونات واسعة

تعتبر البنطلونات الواسعة من أحدث صيحات الموضة دون عناء أو تحمل تكلفة عالية، وعليها تخفيضات هذه الفترة.

5- بنطلون بنقشة دائرية

يعتبر بنطلون بنقشة دائرية موضة رائجة في صيف 2021، ويخضع للتخفيضات في الكثير من الماركات حاليًّا.

 6- بليزر من Bershka 

إذا كنتِ من محبي الستايل الجريء Eclectic Style أو تريدين تجربة ستايل مختلف ومناسب للحجاب في آن واحد، يمكنك تجربة هذا التصميم خصوصًا إذا كنت من صاحبات جسم الساعة الرملية والكمثرى وكذلك التفاحة "يفضل عدم غلق الأزرار"، ولكنه غير مناسب لصاحبات الجسم المثلث المقلوب والمستطيل.

اقرأ أيضًا.. 


ويمكنك تنسيقه مع بنطلون باللون الجملي، مثل اللون الموجود في البليزر لإطلالة فورمال مناسبة للعمل أو مع بنطلون جينز فاتح وحذاء رياضي أبيض وتي شيرت مطبوع لإطلالة كاجول.

7- صنادل صيف 2021

تعتبر صنادل صيف 2021 من أبرز إطلالات هذا الموسم، خاصة إذا كانت على الموضة ومريحة في آن واحد، وهناك تصاميم عليها تخفيضات كثيرة .

8- صندل مفتوح

يعتبر الصندل المفتوح مناسبًا للطلعات النهارية والخروجات الخفيفة، ويمكنك تنسيقه مع فستان باللون الأبيض أو مع ملابس كاجول جينز وقميص باللون الأزرق الفاتح. 

9- الفساتين بطبعة الزهور 

تعتبر الفساتين بطبعة الزهور، من الموضة المنتشرة في ربيع وصيف 2021 بمختلف أشكال الطبعات وعليها تخفيضات.

ads