الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمحجبات.. طرق جذابة لتنسيق الملابس المقلمة المخططة لإطلالة ساحرة

السبت 03/يوليه/2021 - 02:19 م
هير نيوز

تحتار بعض الفتيات والسيدات في طرق تنسيق الملابس المخططة والمقلمة، وعلى الرغم من أنها موضة رائجة في صيف 2021، وهناك بعض القطع التي لا يجب الاستغناء عنها؛ لأنها تضفي إطلالة جذابة ومتميزة، إلا أن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيق الملابس بشكل صحيح.

وتستعرض «هير نيوز»، طرقًا لتنسيق الملابس الملونة والمخططة والمقلمة، من خلال مروة أحمد، مصممة أزياء:


أبرز هذه الطرق:

1- الفساتين المخططة والمقلمة

لا تستطيع الفتيات الاستغناء عن الفساتين المخططة والمقلمة، فهي تضفي إطلالة عصرية على المحجبات، وانتشرت بكثرة الفساتين المقلمة بالعرض أو الطول سواء كانت بلون واحد أو مجموعة ألوان مع بعضها، وهي تناسب كثيرًا المرأة النحيفة؛ لأنها تخفي نحافتها الزائدة، ويمكنك ارتداء هذا النوع من الفساتين مع بليزر خفيف بلون مناسب، بينما يكون الحجاب بأحد ألوان الفستان.

اقرأ أيضًا..


2- العبايات المقلمة

برزت موضة العبايات المقلمة بشكل كبير في صيف 2021، فالكثير من الشابات يفضلنها في الخروجات السريعة والمناسبات العائلية، وهناك الكثير من التصاميم، منها المقلمة والمظرزة.

3- البنطلون المخطط

يعتبر البنطلون المخطط، اختيارًا رائعًا في الصيف، وهو سهل التنسيق، حيث يمكن ارتداؤه مع بلوزة أنيقة من الشيفون مع الحجاب لإطلالة مميزة، وإن كان لديك البنطلون المخطط بشكل أفقي نسقيه مع بلوزة طويلة؛ لضمان ألا تمنحك قوامًا ممتلئًا أو سيئًا، ويمكن تنسيق تلك البنطلونات مع قميص أو بلوزة أوفر سايز لإطلالة عصرية وكاجوال.



4- التيشيرت المقلم

لا يخلو دولاب الفتيات من وجود التيشيرت المقلم، سواء الأبيض أو الأسود أو الأحمر، والذي يمكن تنسيقه بطرق متعددة، فمثلاً يمكن ارتداء تيشيرت مقلم مع جيبة بلون موحد، واختاري الطرحة وفقًا للون الجيبة أو بلون محايد، أو تنسيقه مع ملابس بدرجات زاهية، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز سكيني وبوي فريند لإطلالة كاجوال عصرية.

اقرأ أيضًا.. 

5- القميص المخطط

لا أحد يستطيع الاستغناء عن القميص المخطط، فهو قطعة أساسية يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة للحصول على مظهر عصري، وأهم قاعدة يجب اتباعها عند تنسيقه هو ارتداء تنورة أو بنطلون بلون محايد، وستكون إطلالتك مميزة.


6- الجيبة المخططة

تعتبر الجيبة المخططة قطعة أساسية في دولاب أي فتاة محجبة؛ حيث تمنح المرأة المحجبة شكلًا أنيقًا إذا تم ارتداؤها مع توب بلون محايد، وإن كنت تبحثين عن إطلالة ملفتة للأنظار فاختاري موديل الجيبة المخططة بلون زاهٍ يتناسب مع إطلالتك، أو نسقيها مع طرحة بلون زاهٍ أيضًا لإطلالة رائعة ومميزة.

ads