الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة نجل الفنانة ليلى طاهر تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

السبت 03/يوليه/2021 - 02:29 م
هير نيوز

كشفت الفنانة عزة لبيب زوجة نجل الفنانة ليلى طاهر أن الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر مستقرة منذ فترة وتمارس حياتها الطبيعية، وأنها تلتقي أصدقاءها في النادي.

وقالت لبيب: إن إصابة الفنانة كانت منذ شهرين، ودخلت على إثرها المستشفى لأيام بأعراض خفيفة.

كما أكدت الفنانة ليلي طاهر، في تصريحات صحفية، أنها بخير وتعافت من فيروس كورونا منذ قرابة 3 أسابيع، مضيفة أنها بالفعل قد شعرت بآلام وأعراض الكورونا بداية يونيو، وتم احتجازها بالمستشفى تحت الرعاية لمدة 10 أيام حتى تماثلت للشفاء، ووصفتها بأنها كانت «خفيفة عليها».

وأضافت طاهر: «أنا الحمدلله أفضل حاليًّا لكني أعاني من الآلام الشديدة في الظهر، وهو سبب غيابي، ولا أتواجد في أية مناسبات وإن شاء الله أتجاوز الأزمة قريبًا، لكن كورونا مفيش الحمد لله».

وعن إمكانية حصولها على المصل المضاد لكورونا، قالت إنها سوف تحصل عليه خلال أسبوعين أو 3 على الأكثر، وإنها توجه كل الشكر لكل من اهتم بصحتها، وسأل عنها.

ليلى طاهر

اسمها الحقيقي شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي.
من عائلة تمتد جذورها إلى أصول تركية.
عمرها 82 عامًا، من مواليد 13 مارس عام 1939.
اكتشفها المنتج رمسيس نجيب واختار لها اسم ليلى طاهر.
أول أعمالها الفنية كان عام 1958 من خلال فيلم أبو حديد الذي أدت فيه دور البطولة مع فريد شوقي.
عملت مذيعة في التلفزيون المصري، وقدمت عددًا كبيرًا من البرامج، منها مجلة التلفزيون، ثم فضلت الفن على التقديم التلفزيوني.

تزوجت ليلى طاهر 6 مرات؛ الأولى وهي في سن الثامنة عشرة عندما تزوجت من رجل الأعمال محمد الشربيني، الذي أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، والثانية من المنتج والمخرج حسين فوزي، ثم انفصلت عنه سريعًا، والثالثة لمدة عام من الكاتب نبيل عصمت، والرابعة لمدة 4 سنوات من الفنان يوسف شعبان، كما تزوجت من الموسيقار خالد الأمير، لمدة عشر سنوات، ورفضت الزواج بعدها.

وقدمت ليلى العديد من الأفلام، أهمها: (الناصر صلاح الدين، عفوًا أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، قطة على نار، زمان يا حب، اعترافات امرأة، البيوت أسرار، زوجة بلا رجل، معسكر البنات، أيام ضائعة، المدير الفني، المراهقان، ثمن الحب، سنوات الحب، مطلوب زوجة فورًا، امرأة في دوامة، بطل للنهاية، آخر فرصة، يا حبيبي، وحيرة وشباب)، ومن المسلسلات التي شاركت فيها:(يا ورد مين يشتريك، عائلة شلش، مسيو رمضان مبروك، الباب في الباب، زواج بدون إزعاج، وعادات وتقاليد).

كما شاركت في بطولة مسرحيات عدة، منها: (الدبور، عريس في إجازة، سنة مع الشغل اللذيذ، غراميات عفيفي، كومبارس الموسم، وفخ السعادة الزوجية).

اقرأ أيضًا..

ads