الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كاش مايوه».. أبرز محتويات شنطة البحر على الشاطئ

السبت 03/يوليه/2021 - 04:01 م
هير نيوز

لقد بدأ موسم التحضير لعطلات فصل الصيف والذهاب للشواطئ، وتستعد النساء لتحضير حقائبهن بشكل جيد قبل السفر لعدم نسيان شيء يمكن أن يحتجنه على الشاطئ.

ولذلك جمع موقع "adventure in you" الأمريكي، أهم الأشياء التي يجب أن لا تنساها النساء عند تحضير حقيبتها على الشاطئ، وهي: 

1- المنشفة

لا تنسي أبدًا أن تضعي المنشفة في حقيبتك قبل الذهاب إلى الشاطئ، فهناك تريدين السباحة بالطبع والنزول إلى البحر، وفي ذلك الوقت تحتاجين منشفة جيدة لاستخدامها، وإذا كان معك أشخاص آخرون يحب أن لا تنسي إحضار مناشف لهم أيضًا.

2- ملابس لتغطية المايوه "كاش مايوه"

يعتبر ما يعرف بـ"كاش مايوه" أو قطعة الملابس التي ترتديها المرأة لتغطية ملابس السباحة "المايوه"، شيئًا مهمًّا يجب أن تأخذه معها إلى الشاطئ؛ وذلك لأنك بالطبع تخرجين من البحر وتريدين التحرك على الشاطئ، فيكون من غير المقبول التحرك بملابس السباحة.

3- زجاجات مياه حافظة

على الشاطئ يحترق الجميع من درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس القوية؛ ولذلك تشعرين بالعطش بشكل سريع، فيكون من الأفضل أن تأخذي معك زجاجات من المياه الباردة من نوع الحافظة حتى تحافظ على المياه باردة لفترة طويلة، وتبقى معك طوال الفترة التي تقضينها على الشاطئ.

اقرأ أيضًا.. 


4- نظارة شمسية

من الضروري أن تحمي عينيك من الأشعة الضارة للشمس؛ ولذلك يكون من الضروري اختيار نوع جيد من النظارات الشمسية التي تحمي عينك من أشعة الشمس الضارة، كما أن النظارة الشمسية تمنحك مظهرًا أنيقًا وجذابًا على الشاطئ.

5- كريم واقي من الشمس

أثناء قيامك بالذهاب إلى الشاطئ لا تنسَي استخدام واقٍ من الشمس لحماية بشرتك من حروق الشمس، والحفاظ على بشرة صحية وشبابية المظهر. 

ومن الضروري التأكد من أن واقي الشمس الخاص بكِ آمن على البشرة، وقادر على حمايتها بشكل جيد من أشعة الشمس الضارة، ولا تنسي تغيير واقي الشمس ووضعه مرة أخرى كل ساعتين حتى يكون جيد المفعول.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads