الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 قطع ملابس أساسية في دولاب الفتيات لمظهر أنيق في صيف 2021

السبت 03/يوليه/2021 - 10:22 م
هير نيوز


هناك قطع ملابس أساسية في دولاب الملابس لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنها، خاصة الباحثات عن الأناقة والجمال خلال فصل الصيف، فالصيف يحتاج الكثير من الملابس الفاتحة والزاهية بألوانها، فضلًا عن أن الكثير من الفتيات يعشقن التغيير في ستايلاتهن.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ 5 إطلالات صيفية لا يمكن الاستغناء عنها لمظهر أنيق في صيف 2021:



 1- البلوزة البيضاء


تعتبر البلوزة البيضاء قطعة أساسية متعددة الاستخدامات، كما يمكنك ارتداء بنطلون حريري وردي اللون، للحصول على مظهر أنيق ومناسب للعمل وتزيينه ببعض المجوهرات المميزة لقضاء ليلة في الخارج، كما يمكنكِ تنسيقها مع جيبة وبنطلونات بقصات مختلفة، كتنسيقها مع جيبة مزركشة، أو بنطلون جينز سكيني أو بنطلون بوي فريند أو بنطلون قماش واسع.



2- الفستان


تتعدد قصات الفستان وتعتبر جميعها مناسبة لفصل الصيف، ولإطلالة صيفية رائعة، تألقي بفستان لافت للنظر، ولإطلالة كلاسيكية اختاري فساتين طويلة أو متوسطة الطول بأنماط بسيطة؛ حيث يعتبر الفستان المتميز أساسيًّا في فصل الصيف، ويمكن الاختيار بين التصاميم المختلفة.



3- بنطلون برجل واسعة


كما يمكنك ارتداء بنطلون برجل واسعة وهو موضة رائجة في صيف 2021؛ حيث يمكنك تنسيق بلوزة عليه بسهولة وهو متعدد الاستخدامات ويليق بالخروجات والسهرات؛ حيث يمكن تنسيقه مع تيشيرت في العمل، أو بلوزات شفافة وشيفون في السهرات.

4- فستان مزين بالزهور



 يعد الفستان المزين بالزهور، قطعة ضرورية يمكنك التنسيق بينه وبين الحجاب إذا كنتِ محجبة ، ويمكنك استخدام المجوهرات المختلفة مع كل مرة ترتدين فيها الفستان المزين بالزهور.
 


5- التيشيرت


يعتبر  التيشيرت، سواء سادة أو برسومات فاتحة مع بنطال أبيض، أو أي ألوان من الإطلالات المريحة والتي تناسب مختلف المناسبات، تم تصميم هذا الزي المكون من قطعتين عمليًّا للأيام السريعة، ويمكنك إضافة حقيبة مميزة لطلة مرحة، لكن هذا الزي سيبدو أيضًا أنيقًا وبسيطًا بغض النظر عن الملحقات المستخدمة، فضلًا عن استخدامه في العمل أيضًا والخروجات والبحر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads