السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأكثر رواجًا في صيف 2021| إطلالات متنوعة باللون الأحمر

الجمعة 02/يوليه/2021 - 12:46 م
هير نيوز

لا يرتبط اللون الأحمر بالمناسبات فقط، بل أصبح رائجًا في صيف 2021، حيث يمكن تنسيقه مع الأبيض في مختلف المناسبات، فهو يصلح للعمل والخروجات والعزومات والاجتماعات، ويمنحك إطلالة جذابة وأنثوية بمختلف تدرجاته.

وتقدم «هير نيوز»، إطلالات متنوعة باللون الأحمر لتختارين ما يناسب ذوقك كما يلي:



1-  فستان أحمر بأكمام طويلة
يعتبر فستان أحمر بأكمام طويلة، من الستايلات الرائجة في صيف 2021، فهناك العديد من موديلات فساتين حمراء التي تناسبك، مثل الفستان بقصة الـA Line، أو الفستان المفتوح من الأمام مع حزام حول الخصر، ويمكن تنسيقه مع بنطلون ضيق وحذاء بكعب عالِِ.

اقرأ أيضًا.. 



2- الجيبة الحمراء:
كما تعتبر الجيبة الحمراء موضة رائجة في صيف 2021، حيث يمكن تنسيقها مع بلوزة قصيرة باللونين الأبيض والأسود، ويمكن تنسيقها بأي ألوان أخرى إذا كنتي ترغبين في الظهور بإطلالة كاجوال، وتنسيقها مع الإكسسوارات المختلفة بألوان مناسبة.



3- البليزر الأحمر
يعتبر البليزر الأحمر رائجا في صيف 2021، حيث يأتي بمختلف التصاميم منه من هو بزراير أو بدون، ويمكن تنسيقه مع مختلف القطع، كالقميص أو الشيميز الأبيض أو تيشيرت أبيض أو أسود، وهى إطلالة كلاسيكية مناسبة للعمل والاجتماعات مع تنسيقه مع بنطلون مناسب إما جينز سكيني أو ابيض وحذاء بكعب عالِِ.
 
اقرأ أيضًا.. 


4- العباية الحمراء
كما تعتبر العباية الحمراء رائجة في صيف 2021، حيث أنه يمكنك ارتداء  الموديل المفتوح من الأمام، وتنسيقها مع فستان بقصة عمودية، أو تي شيرت وجينز لإطلالة النهار، كما أن هناك عباءات حمراء مطعمة بالذهبي تصلح للمناسبات والسهرات.

5- البلوزة الحمراء
كما تعتبر البلوزة الحمراء رائجة في صيف 2021، حيث تأتي  بتصميم ناعم، يمكن تنسيقها مع جيبة سوداء أو بنطلون جينز واسع أو ضيق على حسب طريقة ملابسك.

ads