الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل أنواع الماسكارا المضادة للماء وأسعارها تبدأ من 120 جنيهًا

الأحد 04/يوليه/2021 - 01:41 م
هير نيوز

 
 تعتبر الماسكرا هي اللمسة النهائية لمكياج أي فتاة أو سيدة، ويمكن لهن وضع المساكرا وكريم مرطب وملمع شفاه بدون وضع مكياج؛ وذلك لأن الماسكرا عامل أساسي من عوامل الإطلالة الجذابة والمشرقة لأي فتاة، ومع حلول الصيف تبحث الكثيرات منهن عن ماسكرا بتركيبة مقاومة للماء، أيام الشاطئ والأنشطة الخارجية والتعرق، وستجعلك تبقين في أبهى حلة طوال اليوم، ولعدم تكتلها.

بوابة« هير نيوز»، تستعرض  أفضل أنواع الماسكارا المضادة للماء وأسعارها، من خلال ياسمين فارس، خبيرة تجميل:


1- ماسكرا « ويت بيج بوبا»


تعتبر ماسكرا «ويت بيج بوبا»، من الأنواع المميزة؛ حيث تزودك برموش مرفوعة، كثيفة، طويلة، تبقى ثابتة لساعات طويلة من دون أن تتكتّل أو تسيل، كما تغذي رموشك والشعيرات؛ بفضل احتوائها على زيت الخروع وتفرق الرموش عن بعضها، فضلًا عن أنها مقاومة للماء، وسعرها يبدأ من 120 لـ200 جنيه.

2- ماسكرا لوريال وتر بروف



تعتبر ماسكرا لوريال وتر بروف، من أهم الأنواع المقاومة للماء، وتتميز بأنها سمراء بشكل كثيف؛ ما يعطي لمعانًا وبريقًا للعينين، فضلًا عن أنها تجعل رموشك أطول كثيرة مع كثافتها، ويبدأ سعرها من 100 لـ140 جنيهًا.

3- ماسكرا تارت لايتس وتر بروف

 
تعتبر  ماسكرا تارت لايتس وتر بروف من أهم الماركات التي يمكن الاعتماد عليها، فهي مقاومة للماء بشكل كبير، ويمكن أن تبقى معكِ طوال اليوم دون تكتل، وسعرها يبدأ من 130 لـ160 جنيهًا.


4- ماسكرا لانكوم وتربروف

 
كما تعد ماسكرا لانكوم وتربروف، من أكثر الأنواع المقاومة للماء والأكثر رواجًا، فهي تعطي تغطية عالية وتجعل الرموش كثيفة، فضلًا عن سعرها المتميز والعروض عليها فتبدأ من 80 لـ110 جنيهات.


5- ماسكرا ميبلين


تعتبر  ماسكرا ميبلين من الأنواع الأكثر رواجًا في صيف 2021، تتميز بأنها مقاومة بشكل كبير للماء والتعرق، فضلًا عن سعرها يبدأ من 70 لـ120 جنيهًا.

6- ماسكرا نايكس وتربروف


تعتبر ماسكرا نايكس وتربروف من الأنواع الجيدة المقاومة للماء، وتتميز بأنها تعطي رموشًا كثيفة وطويلة، ويمكنك الاعتماد عليها في السباحة والشاطئ لا تعطي تكتلات، ويدوم ثباتها طوال اليوم، وسعرها من 120 لـ130 جنيهًا.
 
 

اقرأ ايضًا..


ads
ads