الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحاتها الجريئة.. داليا نعيم تتصدر التريند: معنديش وقت للصلاة

الإثنين 05/يوليه/2021 - 12:52 م
هير نيوز

تصدرت الإعلامية داليا نعيم مواقع البحث بعدما أثارت الجدل بتصريحات خاصة ببرنامج حوارى مع الإعلامي نذار الفارس في حلقة أمس.

معنديش وقت للصلاة 

ومن أبرز تصريحاتها الجريئة، قالت داليا إنها تتمنى الانتظام في الصلاة، ولكن ليس لديها وقت كافٍ، واصفة إياها: "مبعرفش أكمل كتير على الصلاة"

اقرأ أيضًا.. 

زواجي شرعي

وأكدت نعيم، خلال حلقتها مع الإعلامي نذار الفارس، أن ابنتها الوحيدة كانت من زواجها الشرعي الأول، مشيرة إلى أنها ليس لها علاقة سرية مع أي مسئول عراقي وأنها حاليًّا غير متزوجة أو مرتبطة بأحد.
 

هجوم مواقع التواصل

وعلقت الإعلامية العراقية على الهجوم الذي تواجهه من النشطاء على مواقع التواصل بسبب المكياج الفج الذي تضعه، قائلة: "أنا مضطرة أضع مكياج بطرية معينة لأني واجهة لعدد من الماركات ومراكز التجميل؛ ولذلك أقوم بالتصوير بطريقة معينة".
 

جدير بالذكر أن الفنانة داليا نعيم هي ممثلة عراقية من مواليد أول أغسطس عام 1993، تسكن في منطقة الأعظمية في بغداد، وبعد أن توفي والدها عاشت مع والدتها بدأت مشوارها إلى الشهرة من خلال عملها كإعلامية في إحدى القنوات الغنائية «إم سي بي»، وبعد أن لفتت أنظار الجمهور دخلت مجال التمثيل، وقدمت العديد من المسرحيات العراقية.

شاركت داليا في العديد من المسرحيات، منها «ورث بابا خرابة وبطيخ في المريخ وورث مصري»، حققت نجاحات كبيرة على صعيد الفن، فهي الآن تعد واحدة من أهم النجوم في المسرح الوطني العراقي في عام 2014 بعد مسيرتها الناجحة في مجال الإعلام والتمثيل نالت داليا نعيم جائزة أفضل إعلامية في العراق.


اقرأ أيضًا.. 

أرملة عبد السلام النابلسي أشهر عازب في الفن تكشف 5 أسرار عن زوجها

ads