الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفية تظلم طلاب الثانوية العامة على البابل شيت؟

الإثنين 05/يوليه/2021 - 08:15 م
البابل شيت
البابل شيت

كشفت وزارة التربية والتعليم عن كيفية تظلم طلاب الثانوية العامة على دوائر البابل شيت.

كيفية تظلم طلاب الثانوية العامة على البابل شيت؟
وقال مصدر مطلع أن تظلم طلاب الثانوية العامة على البابل شيت سيكون متاحًا حيث أن وزارة التعليم ستتيح للطالب المتظلم نسخة مصورة من إجابته في البابل شيت، ونسخة من نموذج الأسئلة الذي تسلمه داخل اللجنة، وكلاهما كتب عليها الطالب بياناته بخط يديه، ليقوم بمراجعة الأسئلة مع إجاباتها، ولن يكون هناك أزمة لأي طالب يرغب في التظلم ومعرفة إجاباته ونموذجه ولن تكون هناك أزمة لأي طرف.

ويجزم المصدر في تصريحات صحفية بأنه عند بحث تظلم طلاب الثانوية العامة على البابل شيت يستحيل تشكيك أي طالب في ورقة البابل شيت أو الزعم بأنها لا تخصه لأن التصحيح الإلكتروني يتم من خلال الماسح الضوئي، ولن يتسبب في قطع الجزء الخاص ببيانات الطالب من ورقة الإجابة كما كان يحدث كل سنة.

أوضح أن ورقة البابل شيت، تتضمن اسم الطالب اسمه، ورقم جلوسه، ولجنته، ورقم الكود الموجودة بكراسة الأسئلة، وبالتالي فكل شيء يثبت أن هذه الورقة تخص هذا الطالب، ولا مجال هنا للتبديل أو الخطأ أو منح طالب درجات طالب آخر، هذا مستحيل.

كان وزير التربية والتعليم طارق شوقي قدم عدة نصائح لطلبة وطالبات الثانوية العامة عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من بينها:

نصيحة (١):
————
لا تستهلكوا وقتا في الكتابة على التابلت او استخدام notes او تحميل الكتب لاننا سوف نزيل كل ذلك ونتيح فقط الوصول الى كتب الوزارة من خلالنا اثناء الامتحان.

نصيحة (٢):
—————-
ظلل الاجابة الصحيحة على البابل شيت "بقلم رصاص خفيف" وأكد اجابتك النهائية "بقلم جاف اسود او ازرق" قبل تسليم ورقة الاجابة مع كتابة الاسم ورقم الجلوس بنفس القلم الجاف بخط واضح.

اقرأ أيضًا..

ads