الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متصلة: أختي متزوجة وبتكلم شباب وأمي قاعدة على الفيس.. وأسامة منير: عيشي حياتك

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 11:39 ص
أسامة منير
أسامة منير

اشتكت "سارة"، البالغة من العمر 27 عامًا، من شقيقتها، قائلة: "أختي الأصغر مني متزوجة، ومنذ فترة طويلة نزلت تطبيق على هاتفها المحمول وبتكلم شباب على طول ومش عارفة أعمل إيه، والأغرب من ذلك إني اكتشفت أن والدتي لها حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبتكلم شخص غريب، والكلام خارج واتصالات هاتفية متبادلة باستمرار"؟!

وأشارت سارة، خلال مكالمة عبر برنامج "أنا والنجوم وهواك"، المذاع على إذاعة نجوم إف إم، إلى أن والدها متزوج من سيدة أخرى ولا يزورهم، مضيفة أن حالتها النفسية تزداد سوءًا، وتسعى لإيجاد حل".

اقرأ أيضًا.. 



ومن جانبه، علق الإعلامي أسامة منير، قائلًا: "والدك الذي ترك المنزل وتزوج من سيدة أخرى يتحمل العبء من ناحية والدتك؛ لأنه لم يعد يهتم بها ويزورها في المنزل"، مضيفًا: "والدتك لا تقوم بعمل شيء خطأ"، فردت الفتاة قائلة: "لا.. شوفت بعيني وهي بتكلم رجالة من نفس سن والدتي، والمشكلة أنها لو دخل شخص عليها الغرفة أثناء حديثها تغلق الهاتف".

ونصح منير الفتاة بالحديث مع والدتها وشقيقتها والتفكير في نفسها والزواج، قائلًا: "فأنت لا تملكين قرارًا بسحب الهواتف منهما، فعليك تقديم النصائح لهما.. واهتمي بنفسك وعيشي حياتك".

اقرأ أيضًا.. 

ads