السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة صيفية ناعمة.. موديلات عبايات بتصاميم بسيطة

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 07:02 م
هير نيوز

تُعتبر العباية قطعة أساسية في دولاب أي فتاة أو سيدة، فهن لا يستطعن الاستغناء عنها سواء في المنزل أو الخروجات أو المناسبات العائلية، وتأتي بتصاميم جذابة ومبتكرة جعلتها تخرج عن طابعها الكلاسيكي لتصبح قطعة لا تتخلى عنها المرأة  سواء للإطلالات الكاجوال أو الأمسيات الخاصة.

بوابة «هير نيوز»، تقدم موديلات عبايات بتصاميم بسيطة وبألوان مختلفة لعلك تستلهمين منها قطعتك الخاصة لهذا الصيف.



- أجمل موديلات العبايات الناعمة

تعتبر العباية البيضاء مفتوحة بقصة واسعة وأكمام بتصميم الجرس مطرزة بخيوط زرقاء.

- العباية البيضاء المفتوحة 

تعتبر العباية البيضاء المفتوحة المصنوعة من قماش الليكرا الناعم مع أكمام فضفاضة، من الموديلات البسيطة والأنيقة والرائجة في صيف 2021، وتفضلها الكثيرات لأنها تصلح للكثير من المناسبات.



-العباية المفتوحة باللون الأبيض مع أكمام من الساتان

كما تعتبر العباية المفتوحة باللون الأبيض مع أكمام من الساتان، بتصميم مبتكر مطرزة عند الأطراف بالترتر الفضي، من العبايات البسيطة والأنيقة والجذابة.




-عباية مفتوحة بقصة مستقيمة باللون الوردي

وتعد عباية مفتوحة بقصة مستقيمة باللون الوردي مطرزة باللون الأبيض عند الأكتاف والصدر والذراعين، من الموديلات المميزة والتي تصلح للكثير من المناسبات.

-عباية مفتوحة باللون البيج بليسيه

وتتماشى العباية مفتوحة باللون البيج بليسيه، والخالية من التطريزات مع أكمام واسعة بقصة الجرس، من العبايات المميزة أيضًا والمناسبة لمختلف أنواع الجسم.


 - عباية مفتوحة بقصة منسدلة

كما تعتبر عباية مفتوحة بقصة منسدلة باللون السيمون خالية من التفاصيل والتطريزات مع حجاب بنفس اللون، من الستايلات البسيطة والأنيقة.

-عباية مفتوحة باللون الأزرق السماوي

وتعد عباية مفتوحة باللون الأزرق السماوي الفاتح مع ياقات وأكمام باللون الزهري الفاتح مزينة بأزرار مثبتة على الجانبين وبقصة نصف دائرية عند الأطراف، من الموديلات الأنيقة وتناسب الكثير من المناسبات.



-عباية أنيقة باللون الأزرق بتصميم فضفاض

وتعتبر عباية أنيقة باللون الأزرق بتصميم فضفاض مع أكمام قصيرة مطبعة بمربعات باللون الذهبي الجذاب، قطعة مناسبة للخروجات والمناسبات.

اقرأ أيضًا..
-عباية مفتوحة باللون البيج

وتعد عباية مفتوحة باللون البيج الفاتح وياقات باللون الأبيض مميزة  للإطلالات الكاجوال، ويمكن تنسيقها مع حقيبة مناسبة وحذاء مناسب.

ads
ads