السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تكشفلك.. إزاي تعرفي أن الرجل بيحبك؟

الخميس 08/يوليه/2021 - 01:31 م
هير نيوز

بعض الرجال يتبعون لغة الحب الصامتة، فهم لا يعبرون عن حبهم للمرأة؛ خوفًا من كونها لا تبادلهم نفس المشاعر، فيكتفي بالإشارة إلى ذلك عن طريق المجاملات الرقيقة والاهتمام المبالغ فيه.

ولكن بعض النساء لا تستطيع أن تفهم تلك الإشارات والعلامات التي تدل على حب الرجل لها؛ مما يؤدي ذلك لضياع الفرصة منها.
ولذلك كشفت مجلة "women's day " الأمريكية للمرأة عن أبرز العلامات التي تدل على حب الرجل لها، ومن أبرزها:

1- يمنحك تركيزًا واهتمامًا

قال استشاري العلاقات العاطفية، مايك داو: "عندما تجلسين مع رجل وتجدينه يتفقد هاتفه أو ينشغل مع شخص آخر غيرك متواجد في المكان، فهذا دليل على عدم اهتمامه بالحديث معك، ولكن إذا وجدتِ الرجل ينصت لكِ ويسمعك باهتمام ولا يشغله عن الحديث معك أي شيء آخر فهذا دليل على حبه لكِ".


وأضاف: "كلما وجدتِ أن الرجل يضعك أولوية في حياته ويهتم بكِ يكون هذا دليلًا أكبر على حبه لكِ، ويكون من الضروري أن تبادليه نفس الاهتمام والتركيز".

2- التعبير عن إعجابه طوال الوقت

اقرأ أيضًا..

الرجل الذي يحبك يحاول أن يعبر لكِ عن إعجابه بكِ في كل حالاتك وكل وقت، بداية من إعجابه بملابسك أو مكياجك أو رائحة العطر الخاصة بكِ.


وقال الدكتور مايك داو: إن أدمغة الرجال موصولة للاستجابة للإشارات البصرية أكثر من أدمغة النساء، فكلما يرى شيئًا جديدًا يبدي إعجابه به.


3- يسألك عن رأيك ويطلب نصيحتك

يحب الرجل أن يكون له شريك في حياته يتحدث معه ويأخذ رأيه، وإذا أراد الرجل أن يعبر لكِ عن حبه بطريقة غير مباشرة يمكن أن يطلب نصيحتك، ويأخذ رأيك في الكثير من الأشياء؛ حتى يجعلك تشعرين أنكِ شخص مهم في حياته ولا تكتمل حياته بدونك.

ويقول استشاري العلاقات العاطفية: "يُظهر طلب النصيحة أنك تعتمد على الشخص الآخر، وأن هناك مكانًا له في حياتك وتحب أن تشاركه تفاصيل حياتك ويهمك رأيه".

4- يقدم لكِ الهدايا

يحاول من يحبك أن يعبر عن ذلك بتقديم الهدايا المختلفة لكي حتى يجعلك تشعرين بالسعادة، وبشكل خاص يبحث عن أشياء بسيطة تحبينها وتجعلك سعيدة، مثل نوع معين من الشيكولاتة أو شيء بسيط بحثتي عنه في أي وقت ولم تجديه، فهو يريد أن يجعلك سعيدة بأي شكل.

ads