الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمنة الطرابلسي أول مدير فني سيدة لرياضة الإسكواش: هزمت الخجل

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 11:51 ص
أمنة طرابلسي
أمنة طرابلسي

أكدت آمنة الطرابلسي، لاعبة إسكواش مصرية محترفة، أن صديقتها كانت سببًا في انضمامها لرياضة الأسكواش، وأنها حققت العديد من الإنجازات في لعبة الإسكواش إلى أن وصلت لأول مدير فني سيدة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ملاعب الأبطال" المذاع على فضائية "أون سبورت"، أنها شعرت بالخجل بعد توليها منصب مدير فني؛ لأنها كانت مديرًا فنيًّا على مدربيها في اللعبة، موضحة: "المدربون كانوا دائمًا ينظرون إليَّ على أنني اللاعبة الصغيرة التي تتدرب على أيديهم وفي المقابل أيضًا فأنت مدير فني ولديك وجهة نظر ومطالب، منها أن ينفذوها والقضية كانت صعبة وحساسة جدًّا، ولكن مع الوقت تحول العمل إلى منظومة متكاملة؛ حيث إن الجميع يعلم الدور المنوط به، ومفترض عليه أن يفنذ عمله".

وأوضحت أنها تحلم بنشر لعبة الإسكواش بشكل كامل في إفريقيا، مشيرة إلى أنها لديها رغبتها الجادة في تمثيل مصر خير تمثيل، والتعهد بالسعي نحو المناصب الدولية؛ للحفاظ علي مكانة مصر بوجود كوادر جديدة.





يُذكر أن البطلة العالمية آمنة الطرابلسي نجمة الإسكواش، عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة- قد حققت رقمًا فريدًا كأول سيدة تفوز بمقعد أمين صندوق الاتحاد الإفريقي للإسكواش في الانتخابات التي أجريت مؤخرًا، ونجحت بامتياز بالفوز بهذا المقعد متفوقة علي كل منافسيها؛ لتحافظ لمصر على مقعد قارّي.

اقرأ أيضًا..

ads