الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محكمة تلزم طبيب بيطري بدفع غرامة تحرش بالفنانة زينب غريب لتصويرها من الخلف

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 01:19 م
هير نيوز

قضت محكمة جنح قصر النيل، بتغريم طبيب بيطري 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالتحرش بالفنانة زينب غريب وتصويرها من الخلف بهاتفه.

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، قد أحالت المتهم محبوسا للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب نجمة مسلسل 100 وش، حيث قام المتهم بتصوير المجنى عليها من الخلف أثناء سيرها في منطقة وسط البلد، وتم القبض عليه وأحالته النيابة للمحاكمة بعدما عثر بهاتفه على 3 صور لها على الهاتف.

عبّرت الفنانة زينب غريب، عن استيائها الشديد لعدم دعمها بعد تعرضها للتحرش من قبل طبيب بيطري خلال الفترة الماضية.

وحرصت "زينب" على إيضاح تفاصيل حادث التحرش الذي تعرضت له منذ فترة، فشاركت مقطع فيديو لها عبر إنستجرام وعلّقت عليه: "حادثة الدكتور البيطري.. إيه اللي حصل؟، ليه اتكلمت دلوقتي؟ وإزاي صيغة نقل الخبر والبحث عن الترافيك كان في نفس الوقت دعم للتحرش؟".

وأضافت، "طبعًا انفعلت وروحت قولتله أنت بتعمل إيه ومسكته من التيشيرت بتاعه ولكنه رفض يوريني فانفعلت أكتر ومسكته تاني من التيشيرت والناس اتلمت وأفرد الأمن جم وروحنا على القسم وطبعًا هو مسح حاجات واحنا في الطريق بس لما فتح الموبايل هناك وبنفسه لقيناه مصورني 3 صور غير لائقين".

وتابعت: "طبعًا وأنا واقفة وبعمل المحضر فوجئت بمعلومات عنه أنه دكتور بيطري ومتجوز، وأهله لما جم ساوموني وعرضوا عليا فلوس عشان اتنازل، عاوزين اتنازل عن حقي عشان ابنهم".

اقرأ أيضًا..
زوجة الفنان حسن حسني تكشف سرًا عن الراحل

وانفعلت زينب غريب خلال مقطع الفيديو، مطالبة كل فتاة بألا تتنازل عن حقها إذا تعرضت لمثل هذا الموقف ووصفت التحرش بـ"الجريمة" التي لا يمكن السكوت عنه مهما كانت الأسباب

ads
ads