الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهى عيد: «الملح» يحافظ على جذب الطاقة الإيجابية في منزلك

الخميس 08/يوليه/2021 - 02:45 م
هير نيوز

قالت سهى عيد خبيرة الطاقة: إن طاقة المكان أو المنازل تعتبر مناطق جغرافية يجب أن يتم رسمها جيدًا لجعل المنزل أكثر إيجابية؛ مما ينعكس ذلك على أفراد الأسرة التي تعيش في المنزل.

الشمس

وأشارت عيد، خلال استضافتها في برنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية "دي أم سي، إلى أن أول الأشياء التي تدخل السعادة والتفاؤل على المنزل بناء المنزل بصورة هندسية تجعل الشمس تدخل من كل النوافذ؛ لأن الشمس هي رمز الحياة. 

الزهور والنباتات

وتابعت: والنباتات والزهور من الأشياء التي تحافظ على طاقة المكان وتجعله محتفظًا بذاته الإيجابية، والنباتات تحافظ على الشعور بالراحة حتى بعد انتهاء العطلة.



الملح وعلم الطاقة

وأضافت خبيرة الطاقة: "قديمًا كان الأجداد المصريين يفعلون عادة رائعة، والتي يوصينا بها علم الطاقة حاليًّا وهي مسح الأرض بالملح؛ لأن الملح يجدد الطاقات الكامنة في المنزل"، مشيرة إلى أنه قد تكون هناك مسارات طاقة متوقفه في المكان أو طاقات كهرومغناطيسية، نابعة من جاذبية الأرض.

اقرأ أيضًا.. 


وتابعت: "برش الملح يمكن علاج كل ذلك"، معقبة: "علشان كده عادة رش الملح تُعد من العادات المنتشرة بين الناس وفي الأفراح، فهي عادة قديمة لجلب الحظ السعيد وإبعاد الطاقة السيئة التي قد تكون نابعة من شخص حسود".

ads