الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الحظ على المستوى العملي والمهني لهذه الأبراج في يوليو.. تعرفي عليها

الخميس 08/يوليه/2021 - 01:48 م
هير نيوز

قالت ميسون منصور خبيرة الأبراج: إن هناك فرصًا جيدة على المستوى المهني والعملي لهذه الأبراج في شهر يوليو:

برج الدلو

وأشارت منصور، خلال استضافتها في برنامج "صح صح" المذاع على فضائية "عمان"، إلى أن أول تلك الأبرج هو برج "الدلو"؛ حيث يمتلك فرصًا جيدة وميسرة في حياته المالية والعملية، ولكن يجب أن تتم بنظام ودقة، لافتة إلى أنه على المستوى العاطفي يجب إنهاء السلبيات حتى تعيش في سلام مع شريك الحياة.

برج الأسد والقوس

وتابعت: أما برج الأسد فيجب عليه إنهاء الروتين فورًا حتى تتجدد حياتك العاطفية وكذلك المهنية، بينما برج القوس من الأبراج التي لا بد أن تستعد لكل ما هو جديد قادم إليك؛ لأن هناك أشخاصًا سيتعرضون لك في طريقك وأبرزهم المقربون؛ لذا لا تغير آراءك، ومرفوض عليك أن تستمع كثيرًا للأصدقاء.



برج العذراء

وأضافت خبيرة الأبراج أن برج العذراء يجب عليه خلال هذا الشهر أن يكون مستمعًا جيدًا ويتخذ الوقت الكافي قبل الرد، خاصة مع المسئولين في العمل؛ لأن هناك متغيرات جديدة في العمل، وحالته العاطفية ستكون سعيدة هذا الشهر، مشيرة إلى أن علاقة العذراء بالأسد تعتبر من أنجح العلاقات الناجحة في الأبراج.

اقرأ أيضًا.. 


برج الثور

واختتمت منصور بنصيحة مهمة لبرج الثور، وهي عليك الانتباه جيدًا لآخر عشرة أيام من شهر يوليو؛ لأنها أفضل وقت لانتهاز الفرص الجيدة في المجال المادي والعملي، ويجب أن تكون حريصًا مع الأبناء وشريك الحياة ليمر الشهر بسلام.

ads