الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 أفكار إضاءة عصرية للجلسات في الحديقة أو البلكونة بصيف 2021

الخميس 08/يوليه/2021 - 01:37 م
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات والسيدات، في تزيين وتجهيز جلسات خارجية خاصة في الصيف ووقت ارتفاع درجات الحرارة، فالجلوس في حديقة المنزل أو البلكونة أفضل من الغرف الداخلية للمنزل، وتسعى الكثير من السيدات لتزيين المكان وتجهيزه بما يتناسب مع الديكورات العصرية، كما أن الجلوس في الحديقة أو التراس أو البلكونة، مريح قبل كل شيء.

تقدم بوابة «هير نيوز»، أفكار إضاءة عصرية للجلسات في الحديقة أو البلكونة بصيف 2021:


1- وحدات إضاءة ملونة معلقة على الخيوط

تعتبر وحدات إضاءة ملونة معلقة على الخيوط، من الإضاءات العصرية وغير المكلفة ومريحة للعين، وتضفي جوًّا من البهجة والسعادة على الجلسات في الصيف.

2-مصباح لاسلكي دائري الشكل

كما يعتبر مصباح لاسلكي دائري الشكل من مصادر الإضاءة العصرية والمفضلة لدى الكثيرين، ويمكن الاستعانة بها في الحديثة أو التراس أو أي جلسة خارجية.


3- وحدات إضاءة معلقة باللون الأبيض 

تتماشى وحدات إضاءة معلقة باللون الأبيض مع ديكور خشب طبيعي في الحديقة أو المكان المفتوح أو البلكونة، فهي عصرية وتضفي جوًّا من السعادة.


4- الفوانيس المحمولة 

الفوانيس المحمولة يمكن وضعها على الطاولة أو على أرضية الحديقة، تظهر بمظهر أنيق وضوء مريح، وهي موفرة أيضًا وسعرها ليس مرتفعًا.



5- فوانيس خارجية LED قابلة لإعادة الشحن

تعتبر فوانيس خارجية LED قابلة لإعادة الشحن والتي تعمل بالطاقة الشمسية مجهزة بمقبض يساعد في تعليقها في أي مكان حسب الرغبة، وتضفي جوًّا من السعادة، فضلًا عن أنها موفرة للطاقة بشكل كبير.



6- مصباح أرضي خارجي لاسلكي

كما يعد مصباح أرضي خارجي لاسلكي قابل لإعادة الشحن بتقنية البلوتوث يتم التحكم فيه بواسطة جهاز تحكم عن بعد ويسمح لك ببرمجة لون الأضواء، من الإضاءات الخارجية العصرية، ويمكن استخدامه في الأماكن المفتوحة.


7- مصابيح شمسية كلاسيكية

يمكن وضع المصابيح الشمسية الكلاسيكية في مسارات حديقتك لإضاءة اقتصادية وأنيقة وعصرية ومريحة، كما أن تلك المصابيح أصبحت رائجة بشكل كبير، خاصة في فصل الصيف وأسعارها منخفضة.



8- مصابيح معلقة لإضاءة الشرفة

كما تعتبر مصابيح معلقة لإضاءة الشرفة أو طاولة الطعام في الحديقة، ضرورية وعصرية، يمكن استخدامها في الجلسات الخارجية للراحة والمتعة.

اقرأ أيضًا.. 

ads