الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سالي فؤاد تقدم روشتة سحرية لحرق الدهون | فيديو

الخميس 08/يوليه/2021 - 04:46 م
سالي فؤاد خبيرة التغذية
سالي فؤاد خبيرة التغذية

وجهت سالي فؤاد خبيرة التغذية رسالة هامة للسيدات راغبات التخسيس، ووضعت روشتة سحرية للحرق الدهون. 

وقالت سالي فؤاد: "هناك بعض العادات التي يجب على السيدات ممارستها يوميًّا، لمساعدتهن على حرق الدهون".

وأضافت خلال الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب": "الضحك يساعد على حرق الدهون، فهو يواظب رياضة المشي السريع؛ لأنه يزيد المناعة في الجسم".

المشروبات بدون سكر

وأوضحت: "تناول المشروبات الساخن باردة وبدون سكر، يحرق سعرات أكثر من تناوله وهو ساخن؛ لأن الجسم يبذل مجهود كبير لاكتساب سعرات أخرى، وعدم تناول المياه العادية وليست الباردة، وأحذر من تناول المياه الباردة على معدة فارغة، بمعنى شرب المياه في الصيام، النوم المبكر وعدد ساعات كافية من النوم يساعد في حرق السعرات".




النوم في الجو البارد

ولفتت: " النوم في الجو البارد يساعد في حرق الدهون الموجودة بالجسم؛ لأنه يسعى لتدفئة نفسه، وهذا بناء على أبحاث تم نشرها خلال الفترة الماضية، وأثبت علميًّا أن غسيل الأسنان بعد تناول الطعام بنصف ساعة".
ونصحت بتخصيص يوم في الأسبوع يكون متاح فيه تناول أي شيء وفي أي وقت، موضحة: "يجب تناول المياه قبل الأكل مباشرة؛ لأن المخ يعطي اشارة لأعضاء الجسم بالجوع، ولا يهتم بالعطش بقدر ما يهتم بإعطاء إشارة بالجوع".

واستطردت: "يجب السير كثيرًا؛ لأنه يساعد فى تليين المفاصل، وبذل مجهود في الحركة كثيرًا مع تناول فنجانين من القهوة يوميًّا بدون سكر، ويفضل تناولها باردة".

اقرأ أيضًا..


ads