الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عقد قران ملكة جمال الكوكب الفنانة هاجر أحمد| صور

الخميس 08/يوليه/2021 - 09:03 م
عقد قران الفنانة
عقد قران الفنانة هاجر أحمد

تم عقد قران الفنانة هاجر أحمد بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة على شاب من خارج الوسط الفني.

حضر عدد محدود من المقربين للأسرة بناءً على رغبة العروسين.

وحضر عقد القران من الفنانين، النجم حمادة هلال، الفنانة عبير منير، والفنان والإعلامي خالد منصور، ومن نجوم كرة القدم عمرو جمال، لاعب النادي الأهلي السابق.




وظهرت "هاجر"، خلال عقد القران بفستان أبيض مرصع بالتطريزات المختلفة، ومن المقرر أن تحدد هاجر خلال الأسابيع المقبلة موعد الزفاف، وتقارن هاجر في الوقت الحالي بين أكثر من فندق لإقامة الزفاف به.

هاجر أحمد من مواليد 28 فبراير 1994 درست علم النفس في كلية الآداب ثم التحقت بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز.

فازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016 حصدت لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.



- مثّلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

- فازت بلقب miss congeniality، أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور.

- رفضت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، وفي مقدمتها ارتداء المايوه.

- تقلّدت منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

- أول أعمالها التليفزيونية كان مسلسل "ألف سلامة" عام 2013.

- عقب ذلك شاركت في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: "كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي".

- في 2019، بدأت شهرتها الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: "نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن".


- لفتت الأنظار إليها خلال حفل قرعة كأس أمم أفريقيا المقامة بمصر عام 2019، حيث كانت في استقبال لاعب المنتخب الكاميروني السابق ريجوبرت سونج، وارتدت الزي الفرعوني.

- واصلت في 2020 تقديم المزيد من الأعمال التليفزيونية من خلال مسلسلي "طلقتك نفسي" و"الأخ الكبير"، بالإضافة لنجاحها من خلال دور "آش" في مسلسل "حكايات بنات".

 من المقرر أن تبدأ هاجر تصوير فيلمها الجديد «زومبي» يوم السبت المقبل مع أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

ومن المقرر أن يعرض لهاجر الفترة المقبلة فيلم «أهل الكهف» ويشاركها البطولة خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضًا..

ads