الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مرام محمد تحكي مسيرتها كلاعبة كرة السلة وكيف تحولت إلى التحكيم| فيديو

الجمعة 09/يوليه/2021 - 05:04 م
هير نيوز

قالت مرام محمد، حكم كرة سلة، إنها كانت لاعبة سلة، وهي اللعبة المفضلة لقلبها طوال الوقت ولم تستطع الابتعاد عنها، لكنها التحقت بمجال التحكيم مع اللعب أيضًا.

وأضافت محمد، خلال استضافتها في برنامج "ملاعب الأبطال" المذاع على فضائية أون سبورت"، أن الفضل يرجع للكابتن وليد عوض الذي اكتشف موهوبتها وتميزها في التحكيم وساعدها حتى أصبحت حكمًا في الدوري الممتاز، وذلك بعد اجتيازها العديد من الدوريات والقوانين.

تميزت في مجال التحكيم

وتابعت حكم كرة السلة: "أنها تميزت في مجال التحكيم بفضل أنها لاعبة وما زالت تلعب"، مشيرة إلى أنها تجري مع اللاعبات خطوة بخطوة، وتكتشف الأخطاء بسرعة فائقة؛ مما جعلها مميزة في العملية التحكيمية.

من جانبها، كشفت محمد، عن التحديات التي واجهتها في بداية حياتها الرياضية، قائلة: "أنا من إحدى محافظات الصعيد واكتشفت أني أفضل من الكثير، فحضرت للقاهرة لممارسة رياضة كرة السلة، وتقدمت لأكثر من نادِِ حتى استقريت بفريق البنك الأهلي ورحبوا بي جدًا".
 

اقرأ أيضًا.. 


واختتمت لقاءها، قائلة: "واجهت صعوبات كثيرة في بداية حياتي الكروية كلاعبة لكرة السلة، وكان هذا بمثابة تحدِِ بالنسبة لي ولكني لم أضع لليأس مكان في حياتي، ولذلك استمريت فى اللعبة حتى وصلت لأكون حكمًا في اللعبة".

ads
ads