الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب «الدنيا بترقص».. هدى المفتي تتصدر تريند جوجل مع الهضبة

الجمعة 09/يوليه/2021 - 03:24 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة الشابة هدى المفتي تريند محركات البحث على جوجل، عقب ظهورها في كليب أغنية الهضبة عمرو دياب "الدينا بترقص".

وظهرت هدى، لأول مرة، كموديل في كليب، وعلقت قائلة: "سعادتي لا توصف بهذا النجاح الكبير ولكونك جزء من هذا النجاح الذي حدث بطرح أغنية الهضبة منذ أمس"

 

مشاركتها مع الزعيم

يشار إلى أن هدى المفتي هي أحد الوجوه الشابة التي على الرغم من أن تاريخها الفني ليس بطويل إلا أنها استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة في قلوب الجماهير ومتابعيها من كل أنحاء العالم؛ نظرا لكونها تتمتع بملامح مصرية جميلة وطلة متميزة، كما أنها تعتبر من المحظوظات لمشاركتها الزعيم في العام الماضي من خلال مسلسل "فلانتينو"، والذي قدمت فيه دور ابنته.

مشوارها الفني

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة هدى المفتي بدأت مشوارها كعارضة أزياء، خاصة أنها تتمتع برشاقة وأناقة منقطعة النظير، وهي خريجة كلية الآداب قسم النقد المسرحي والدراما.

وشاركت عقب تخرجها مباشرة بعدد من الإعلانات وبدأت أول أدوارها من خلال مسلسل هذا المساء، وقدمت به شخصية نادين الذي كان نقطة انطلاقة لها.

فيلم بنات ثانوي

وشاركت أيضًا في عدد من الأفلام السينمائية، أحدثهم فيلم ليلة رأس السنة، وفيلم بنات ثانوي الذي لقي ضجة كبيرة عقب طرحه؛ حيث تناول الفيلم قصة 5 فتيات كانت هدى واحدة منهن، وكانت تدعى سيرين وهي ابنه مدللة كانت السبب في عمل والدها طوال الوقت؛ من أجل أن تحصل منه على ما تريد من أموال.

فيلم ديدو

كما يعرض لها خلال موسم عيد الأضحى فيلم ديدو مع كريم فهمي، وجسدت فيه شخصية كارتونية، وتنتظر هدى عرض فيلم "كيرة والجن" مع أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وهند صبري، ومن إخراج مروان حامد.

اقرأ أيضًا.. 



ads