الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا رشدي تشارك بفعالية «وجهة نظر» في المنصورة (صور)

الجمعة 09/يوليه/2021 - 05:31 م
هير نيوز

سافرت النجمة علا رشدي إلى المنصورة، للمشاركة في فعالية وجهة نظر في التعليم الدولي وفروقات التعليم والتي نظمتها مدرسة الدلتا الأمريكية، بنادي جزيرة الورد بالمنصورة.

وتحدثت رشدي، خلال كلمتها في الفعالية، عن دور التربية وصعوباتها للأطفال في المدراس الدولية، وذلك في حضور الدكتورة أنجي شلبي مستشار لصعوبات التعليم والإرشاد الطلابي، والدكتورة أحمد لطفي المستشار الأكاديمي لمجموعة الربوة، وأسماء ربيع رئيسة مجلس أدارة المدرسة، وأيضًا طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد.


مشاركة

وعن مشاركتها في الفعالية وبرنامجها وجهة مظر، قالت الفنانة علا رشدي: "أردت أن أشارك الأمهات مشوار التربية، كنت أشعر بأنني بمفردي من يواجه هذه التحديات، ولكن مع الفيديوهات اكتشفت أن الكثير من الأمهات تواجهن نفس التحديات؛ لذلك قررت إطلاق موسم ثانٍ للتطرق إلى موضوعات مهمة مع الفنانات لنكشف تحدياتهن كأمهات".


تغيير طريقة التربية

وأكدت رشدي ضرورة تغيير طريقة التربية مع اختلاف سن الأطفال، فكل سن ومرحلة له طريقة مختلفة، وهذه الطريقة نكتشفها ونتعلمها مع الوقت، كما شجّعت الأطفال على اكتشاف أنفسهم، قائلة: "ممكن الأطفال يلعبوا أي رياضة سباحة، كرة سلة، طائرة، وحتى يكتشفوا ما هي الرياضة المناسبة لهم، وقد تكون موهبتهم في شيء آخر، مثل العزف والغناء، ذلك على الطفل التجربة المستمرة؛ حتى يكتشف ما يتناسب مع شخصيته".

كما أعلنت الدكتور إنجي شلبي خلال الفعالية عن إتاحة المدرسة للوجود أونلاين لكل المجتمع لمساعدة أولياء الأمور في إدارة صعوبات التعلم الخاصة بأطفالهم، كما ستستقبل أسئلتهم وتقدم استشاراتها بالتنسيق مع المدرسة.

وجهة نظر

وكانت علا رشدي قد طرحت الجزء الأول من برنامج وجهة نظر على قناة اليوتيوب الخاصة بها، وحقق نجاحًا كبيرًا مع جمهور الأمهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، ليحصد الموسم الأول أكثر من 7 ملايين مشاهدة على الفيسبوك وما يقرب من 10 ملايين مشاهدة على قناة اليوتيوب.

وتشهد علا رشدي نشاطًا على برامج التلفزيون في الفترة الحالية؛ حيث حلّت ضيفة في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، كما عرضت برومو الجزء الثاني من برنامجها وجهة نظر في حلقتها مع إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، تمهيدًا لإطلاقه قريبًا.

وتهدف مدرسة الدلتا الأمريكية إلى تعزيز بيئة الأبداع والتعليم الذاتي من خلال برامج تعليمية تمكّن الطفل من التطوير بدنيًّا وذهنيًّا واجتماعيًّا، برؤية مستقبلية واسعة تشمل تقديم محتوى أكاديمي مثالي للأطفال يُساهم في تكوين نشء بإمكانه خدمة وتحسين المجتمع.

اقرأ أيضًا..

ads