الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قرب تعالالي» لـ هبة مختار يتخطى المليون والنصف مشاهدة

الجمعة 09/يوليه/2021 - 06:32 م
هبة مختار
هبة مختار

تعيش المطربة هبة مختار حالة من التوهج والنشاط الفني المكثف في التوقيت الجاري؛ حيث تزدحم خريطة أعمالها المقبلة بالعديد من المشاريع الفنية، وذلك بعد نجاح أحدث أغانيها وهو كليب «قرب تعالالي»، والذي تم طرحه على إحدى القنوات الفضائية ووسائل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأسبوع المنقضي، ونال استحسان وقبول شريحة كبيرة من الجمهور.


كتمان تام

كشفت هبة بأنها تعكف حاليًا بالاستعداد على التحضير والمتابعة في سماع وقراءة أكثر من كلمات وألحان تمهيدية معبرة عن قوة وخامة صوتها الرصين؛ لتستطيع أن يتم ترجمتها بشكل يليق بأذهان جميع الأعمار، مشيرة إلى أنها في حالة كتمان تام عن التفاصيل حتى تتخذ الخطوة الفعلية لهذا الحدث الفني الذي لم يظهر بشكل واضح لحد الآن.


وعلى الجانب الآخر، تخطى كليب «قرب تعالالي» للمطربة هبة مختار، حاجز المليون والنصف مشاهدة على قناة مزيكا بـ«يوتيوب» وذلك في أقل من أسبوع على إطلاقه.

ويشهد كليب «قرب تعالالي» التعاون الأول بين المطربة هبة مختار والفنان أحمد سعد، الذي وضع لحن الأغنية، وأشرف على تنفيذها؛ لقناعته بمدى موهبة وقوة صوت هبة مختار، خريجة دفعته بمعهد الموسيقى العربية.


قرب تعالالي

وتنتمى أغنية «قرب تعالالي» إلى اللون الرومانسي المقسوم المحبب لدى الشباب من الجنسين، خاصة بأنها تخطت أكثر من الـ2 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» و«إنستجرام» و«تويتر»، وأشاد بها عدد كبير من رواد هذه المواقع من مختلف الدول العربية بالأغنية وبصوت «هبة مختار»، وطالبوها بتقديم المزيد من هذه النوعية من الأغاني؛ لمواجهة ظاهرة المهرجانات.

وجدير بالذكر أن كليب «قرب تعالالي» من كلمات محمد فتحي وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمود صلاح ومنتج فني وإشراف سمير محمد وإخراج مصطفى عامر.

ويذكر أن المطربة هبة مختار نشرت مؤخرًا على قناتها بـ«يوتيوب» مقطعًا لفيديو يجمعها بالفنان أحمد سعد من كواليس تسجيل أحد الاستديوهات «قرب تعالالي» قبل طرحها الأسبوع المنقضي، والتي تعود بها للغناء بعد غياب ما يقرب من العامين؛ بسبب جائحة فيروس كورونا؛ حيث أطلقت في عيد الحب عام 2019 أغنية «سيد الرجالة» من كلمات محمد جشم وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمرو إسماعيل.

وحققت المطربة هبة مختار صدًى كبيرًا، منذ بداية مشوارها الفني بالعديد من الأغاني المميزة، منها «خليني على بالك»، «ما تفكرش فيا»، «واحدة غيري»، «يسعد أيامك» ، «قلبي اللي حبك» وغيرها.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads