الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«للعرائس المبتدئات».. وصفات حلويات سهلة يمكن تحضيرها في أول شهر زواج

الجمعة 09/يوليه/2021 - 10:02 م
هير نيوز

تبحث كل فتاة مقبلة على الزواج عن طرق ووصفات سهلة يمكن أن تبدأ بتعلمها بعد زواجها؛ حتى يمكنها تقديم أشهى الأكلات في أول شهر من الزواج، وخلال تلك الفترة يمكن أن يكون تحضير الحلوى هو أكثر شيء تحتاج الفتاة لتعلمه.

وإليكَ أفضل وصفات حلويات سهلة يمكنك تحضيرها في أول شهر زواج: 

1- آيس كريم الأوريو

في الطقس الحار يكون الآيس كريم البارد هو أكثر حلوى مفضلة للجميع، ويمكنك تحضير حلوى الآيس كريم الأوريو اللذيذة في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة.

المكونات: 

- 20 قطعة من بسكويت أوريو
-كوب من الحليب البارد
-2 كوب من الكريمة
-معلقة من الفنايليا

طريقة التحضير:

قومي بتحضير صينية وضعيه فيها ورق الزبدة ثم قطعي حلقات الأوريو لقطع صغيرة وضعيها في الصينية، ثم في وعاء آخر قومي بخفق كمية الكريمة مع اللبن البارد ومعلقة الفانيليا لمدة 4 دقائق باستخدام مضرب الخفق.

اقرأ أيضًا.. 


قومي بوضع الخليط بعد خفقه على الأوريو في الصينية، وقومي بتغيطته بالكامل وضعي الصينية في الثلاجة لمدة يوم كامل؛ وبذلك تكون جاهزة للتقديم بملعقة الآيس كريم.

2- كيك النوتيلا البارد

تُعد الشيكولاتة بشكل عام هي الحلوى المفضلة للجميع، ويمكنك استخدامها وإضافتها للكثير من الحلوى، ويمكنك تحضير كيك النوتيلا البارد خلال الطقس الحار كنوع من أنواع الحلوى اللذيذة والمفضلة للجميع بطريقة سهلة وسريعة في المنزل.

المكونات:

-200 جرام بسكويت بالشيكولاتة 
-كوب من الحليب
-علبة من القشدة
-ربع كوب شيكولاتة نوتيلا 
-كريمة خفق

طريقة التحضير:

ضعي كريمة الخفق والقصيدة وشيكولاتة النوتيلا في وعاء الخلاط وقومي بخلطها جيدًا؛ حتى تحصلي على خليط، ثم قومي بغمس البسكويت في الحليب  وضعيه في صينية ومن فوقه ضعي خليط كريمة الخفق من فوقه.

قومي بتزيين شيكولاتة النوتيلا على الخليط، وضعي الصينية في الثلاجة حتى تتجمد، ثم قومي بتقديمها باردة.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads