الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«راجع ندمان».. 5 علامات تدل على أن طليقك لسه يحبك

السبت 10/يوليه/2021 - 02:30 م
راجع ندمان
راجع ندمان

يُعد الزواج من الأمور التي يتحكم بها النصيب، وتتعرض الحياة الزوجية للنجاح أو الفشل، ففي بعض الأحيان يكون الطلاق هو الحل لكلا الطرفين، ولكن إذا كان الطلاق بداية لنظرة موضوعية «إيجابية» قد يكون كل طرف أعاد حساباته، ويريد العودة وبناء عش الزوجية من جديد.


وقالت الدكتورة نسمة الحلواني، خبيرة العلاقات الزوجية: إن هناك العديد من العلامات التي تظهر على الرجل بوجه الخصوص تدل على نيته في العودة إلى زوجته وأبنائه، ومن ضمن هذه العلامات:


- المقارنة بين الجديدة والمطلقة

في حال القرار بالزواج من أخرى: تجد أن الرجل دائمًا في حال مقارنة بين زوجته الثانية وطليقته، فهذا يدل على أنه ما زال يحبها.

- الحنين

يظهر ذلك من خلال ارتدائه لبعض الملابس التي تم شراؤها مع طليقته، والذهاب إلى الأماكن التي كانوا دائمي التردد عليها، أو تناول أكلة كانت تحبها.

- السؤال المستمر

فمن الطبيعي أن يسأل الأب عن أبنائه بعد الانفصال، ولكن في هذه الحال يأخذها الرجل فرصة للتواصل مع طليقته من خلال كثرة سؤاله عن أطفاله، والرغبة في التواصل معهم بشكل دائم وفي أي وقت.

- التتبع

ويظهر ذلك من خلال تتبع الزوج لتحركات طليقته، واهتمامه بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة، من باب الخوف من وجود رجل جديد في حياتها.

- تضييق الخناق

قد يلجأ بعض الرجال إلى تضييق الخناق على الزوجة من باب الإزعاج؛ لكي لا تمارس حياتها الطبيعية وقد يستغل نقطة "المصروف"، ولكن ليس لسبب مادي وإنما بهدف الحفاظ على العلاقة وتفكيرها في الرجوع عن قرار الانفصال.

- المطادرة

من خلال مطاردة الرجل لطليقته على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما يدل على أنه مهتم كثيرًا بها.

اقرأ أيضًا.. 

ads