الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة عروس قبل فرحها بساعات وتشييع جنازتها بطرحة الزفاف بالشرقية

السبت 10/يوليه/2021 - 03:12 م
هير نيوز

في واقعة مأساوية توفيت فتاة بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية، بعد تعرضها لأزمة صحية قبل زفافها واتشحت المدينة بالحزن، وحمل الأهالي جثمان العروسة الشابة "خلود أحمد غياتي" ووضعوا على النعش الورود وطرحة الزفاف في مشهد أبكى القلوب.

تفاصيل الواقعة

كشف محمود غياتي، عم عروس الشرقية والتي توفيت قبل حفل زفافها بساعات، تفاصيل الواقعة؛ حيث إنها كانت ذاهبة لحضور حفل زفاف أحد أقارب العائلة مع والدها، وتعرضت لإغماءة مفاجئة في الفرح، مؤكدًا أنها كانت لا تعاني من أي مشاكل صحية.

وأضاف عم عروس الشرقية عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم السبت، إلى أنهم كانوا ينقلون تجهيزات شقة زواجها، مضيفًا: "قابلتها وإحنا بننقل العفش وقالتلي أنا بقيت عروسة يا عمي".

كتبت وصيتها

وأكد عم عروس الشرقية أنه تم نقلها إلى مستشفى ههيا، وأجروا لها عدة تحاليل وتم نقلها لمستشفى جامعة الزقازيق، وتبين أنها تعاني من أنيميا شديدة، وتحتاج لنقل دم بصورة عاجلة ثم توفيت ليلة زفافها، كاشفًا أنها كتبت وصيتها على "الفيسبوك" منذ عام أنها تريد أن تتوفى وهي عروس.
وأشار عم عروس الشرقية، إلى أنهم أطلقوا عليها في القرية "عروس الجنة"، مضيفا: "كنا بنزغرد ليها في جنازتها، والدها ووالدتها مش مصدقين اللي حصل".

وذكر الأهالى أن الفتاة المتوفية كانت تستعد لحفل الزفاف خلال أيام، وتم نقل المفروشات إلى شقة العريس، ثم توجهت إلى حضور حفل زفاف إحدى صديقاتها وكانت تشعر بسعادة غامرة وفجأة سقطت على الأرض مغشيًّا عليها.

وتم نقل الفتاة إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، وتبين أنها تعاني من أنيميا، وتم حجزها لتلقي العلاج اللازم وبعد مرور 6 أيام لفظت أنفاسها الأخيرة.

اقرأ أيضًا..


ads
ads