السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهم رضيع.. أم تتخلص من أطفالها الـ4 لعجزها عن دفع إيجار الشقة

السبت 10/يوليه/2021 - 05:33 م
رضيع
رضيع

ضبط مواطنون، سيدة تركت أبناءها "4 أطفال" بينهم رضيع في حديقة عامة بشارع الجيش بمدينة المنصورة؛ بسبب خلافها مع زوجها وعدم قدرتها على سداد قيمة الإيجار الشهري للمنزل.

وورد لمديرية أمن الدقهلية، إخطار يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، ببلاغ عن قيام إحدى السيدات بترك أنجالها بإحدى الحدائق العامة بشارع الجيش والانصراف.

تفاصيل الواقعة

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، إلى موقع الحادثة، وبالفحص تبين أنه أثناء وجود "منال.ع.ح"، 39 سنة، ربة منزل مقيمة بمنطقة كفر البدماص، بالمنصورة ولها محل إقامة آخر بمنطقة درب اللبان بالخليفة بمحافظة القاهرة.
وأثناء وجود المذكورة بالحديقة رفقة إحدى صديقاتها، حضر إليها زوجها ويدعى "إبراهيم.ع.ع.م" 37 سنة، ومقيم بذات العنوان، وحدثت بينهما مشادة كلامية لوجود خلافات زوجية بينهما، وانصرف الأخير من المكان، على إثر ذلك قامت زوجتة بترك أبنائها "شيماء" 11 عاما، و"حبيبة، 7 أعوام، و"سما"، عمر عام ونص، وياسين، عمر 4 أشهر، بالحديقة ومغادرة المكان إلا أن بعض الأهالي قاموا باستيقافها والإبلاغ عنها.

حالة نفسية

وبسؤال السيدة في محضر الشرطة، اعترفت بارتكابها الواقعة؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة؛ وذلك نتيجة الخلافات الزوجية المستمر، وانقضاء فترة الإيجار بالشقة، ورغبة مالك الشقة بإخلائها وعدم وجود مسكن بديل.

جري التحفظ على المتهمة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 4524 لسنة 2021 إداري قسم ثان المنصورة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..



ads
ads